رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
شهدت الحلقة 26 من مسلسل "محارب" ذهاب حسام لـ جيهان من أجل أن توقع على ملف يحتوي على موافقتها في أخذ حسام نصف ميراثها من عزازي مقابل أن يخرج رامي من قضية قتل والدة عزيز لتوافق جيهان وتوقع على الأوراق.

تبحث مريم زوجة حسام في الملفات الخاصة به لتجد العديد من التحويلات باسم جيهان لتقوم بتصويرها وتذهب، تسلم راندا لـ ممدوح محامي عزيز الملفات التي تدين جيهان وحسام وتخبره أن هذه الملفات كانت موجودة في هاتف وصفي الذي أخذه منها حسام بالإجبار ليخبر ممدوح، جمال أن محتوى هواتف عزازي ووصفي معه.


يقوم عزيز بعمل خطة مع دشاش ورجح وجمال لسرقة هاتف حسام وذلك من خلال أن يجعل أحد الأشخاص يلقي بنفسه أمام سيارة حسام ويجعل شخص آخر يسرق الهاتف ويعطيه لـ عزيز وجمال ويقوم راجح بمراقبة حسام، يذهب عنتر للدجالة التي تدعى عجيبة لكي يطلب منها أن تقوم بعمل سحر لـ إنجي مرة أخرى لتوافق على الزواج منه ولكنهها تخبره أن قامت بعمل سحر لـ إنجي لتكره جميع الرجال ليغضب عنتر ويقوم بقتلها.

يوسف يسرق الملف الذي وقعت عليه جيهان لأعطاء حسام نصف أملاكها من ميراثها بطلب منها وذلك بعد نجاح حسام في إخراج رامي من قضية قتل والدة عزيز، تذهب مريم زوجة حسام لـ منال شقيقة عزيز وتطلب الحديث معها.