رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مازن سيف: مصطفى شوبير يسير بخطى ثابته ويمتلك الموهبة وشخصية حارس المرمى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أشاد الإعلامي الرياضي، مازن سيف، بمصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، مؤكدا أنه يسير بخطى ثابتة ويمتلك الموهبة وشخصية حارس المرمى التي لا توجد لدى كل الحراس.


وقال مازن سيف، في تصريحات تلفزيونية، إن مصطفى شوبير يمتلك شخصية حارس المرمى أكثرمن والده أحمد شوبير،لافتا إلى أن مصطفى شوبيرخاض مباريات في إفريقيا ونهائيات وفي الدوري وتألق فيهم جميعا.

وأكمل:"أي حارس ينضم للأهلي يحدث له بعض المشكلات الفنية في بداية مشواره ولكن مصطفى شوبير الأقل في المشكلات الفنية."

وأضاف مازن سيف أن عودة محمد الشناوي من الإصابة لن تسبب مشكلة لشوبير لأنه يعمل باستمرارعلى تطويرذاته سواء شارك أولا والدليل إنه عندما احتاجه الأهلي كان على قدرالمسؤولية، موضحًا أن تألق شوبير سيزيد من المنافسة في حراسة مرمى الأهلي وسيساهم في عودة قوية للشناوي وهوما يصب في صالح الأهلي ومنتخب مصر.

وشدد مازن سيف على أن مصربها عدد كبيرمن الحراس المميزين حاليا وقاعدة الاختيارأمام الجهازالفني للفراعنة كبيرة،مشيرا إلى أن الثلاثي الأنسب للمنتخب في الفترة الحالية هم محمد عواد ومصطفى شوبيرومحمود جاد وجاهزيتهم هي التي تحدد ترتيبهم.

وأتم:"اختيارحراس مرمى المنتخب يحتاج جرأة من مدرب الحراس وشجاعة وثقة من المديرالفني في مدرب حراسه،وقمت من قبل بضم سميرعاشورمن فريق دمنهوربالدرجة الثانية بديلا لعصام الحضري بعد إصابته أثناء وجود الجنرال محمود الجوهري على رأس القيادة الفنية للفراعنة."
مازن سيف: مصطفى شوبير