رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

فى حفل ضخم "الأفضل ميدل إيست" تنير سماء دبى

وشوشة
وشوشة
أقيم حفل توزيع جوائز الأفضل ميدل إيست بدورته الأولى على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب الاستفتاء الذي أقامته مجموعة وشوشة الإعلامية للأفضل بعام 2021، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الهامة في دولة الامارات العربية المتحدة وكان في إستقبال المدعويين رجل الأعمال علاء الكحكي مالك مجموعة وشوشة الاعلامية والأستاذ محمود إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والإعلامي أحمد الهواري رئيس المهرجان.

وشهد مهرجان الأفضل ميدل إيست تكريم الأفضل في مجالات الدراما والسينما والغناء والإعلام باختيار جماهيري تم على منصات مجموعة وشوشة الإعلامية، على أن يذاع الحفل حصريا على قناة النهار خلال أيام.

وبدأ الحفل بصعود رئيس المهرجان الإعلامي أحمد الهواري ليلقي كلمته، ثم صعود مالك مجموعة وشوشة الإعلامية رجل الأعمال علاء الكحكي، ليلقى كلمة على الحضور، وبعدها بدأت سلسلة من التكريمات نرصدها خلال السطور التالية.

شهد الحفل حصول الفنان معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل دراما، ثم تكريم الفنان المصري عماد زيادة بحصوله على جائزة أفضل ممثل دراما دور ثاني، وحصل على جائزة أفضل إعلامي من خارج مصر يعقوب السعدي.

وحصل المخرج ياسر سامي على جائزة أفضل مخرج دراما مصري، وفاز مسلسل المداح بجائزة أفضل مسلسل رمضاني مصري وتسلم الجائزة بطل العمل الفنان والمطرب حمادة هلال، وأحيا الحفل فور صعوده لتسلم الجائزة وغنى "مدد يارب" وهى الأغنية الخاصة بالمسلسل.

وحصلت الإعلامية أسما إبراهيم على جائزة أفضل برنامج فني عن برنامج بالحبر السري.

وحصلت المطربة أنغام على جائزة أفضل مطربة، وفاز بجائزة أفضل ممثل دور ثاني دراما الفنان سامر المصري عن مسلسل كله بالحب، كما حصل الإعلامي إبراهيم فايق على جائزة أفضل إعلامي رياضي مصري، وحصل المخرج سعيد الماروق على جائزة أفضل مخرج دراما من خارج مصر، وفاز المطرب عاصي الحلاني على جائزة أفضل مطرب في ميدل إيست الذي قام بغناء أغنية بعنوان "دبي الحلم" بعد تسلمه للجائزة.

أم عن جائزة أفضل برنامج رياضي أون لاين ففاز بها الإعلامي أبو المعاطي زكي عن برنامج نجم الجماهير، وفازت الفنانة المصرية شيماء سيف بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، وفاز الفنان عادل كرم بجائزة أفضل ممثل دراما دور ثاني من خارج مصر.

وحصلت الفنانة آيتن عامر على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني، كما حصلت شركة "دي ميديا" على جائزة خاصة عن التميز في تنظيم الفاعليات والمعارض العالمية في الشرق الأوسط، ومثلها في التكريم د/ مصطفى عمران مدير العلاقات العامة.

وفازت المطربة بلقيس بجائزة أفضل مطربة في الخليج، وغنت أغنيتها الشهيرة "دبلوماسي" بعد تسلمها الجائزة، وحصلت الفنانة نسرين طافش على جائزة أفضل ممثلة عربية في الأعمال المصرية، وفي مجال الغناء حصل الملحن محمود خيامي على جائزة أفضل ملحن، أما جائزة أفضل مطرب شاب حصل عليها الفنان موسى، أما عن جائزة أفضل إعلامي فأخذها محمود الورواري.

أما الفنان ماجد المصري فقد حصل على جائزة أفضل ممثل خارج رمضان، وفاز الثنائي شيكو وهشام ماجد على جائزة أفضل ممثل كوميدي دراما وأيضا جائزة أخرى بعنوان "أفضل مسلسل كوميدي"، وذلك عن مسلسل اللعبة في موسمه الثاني.

أما جائزة أفضل مطرب شعبي فحصل عليها المطرب الكبير حكيم، وقام بغناء موال بصوته العذب الذي أطرب جميع الحاضرين.

أما جائزة أفضل ممثل سينمائي حصل عليها الفنان نيكولا معوض، وحصل الفنان محمد جمعة على جائزة أفضل ممثل دور ثاني سينما، واستطاعت الفنانة مايا دياب أن تحصل على جائزة أفضل أغنية ديو وذلك عن أغنية "خيالي روج".

وفاز الفنان حمدي المرغني بجائزة أفضل ممثل كوميدي سينما، وحصلت الفنانة جنات على جائزة أفضل تتر مسلسل عن مسلسل " بخط الإيد".

وفاز الفنان محمد عز بجائزة أفضل ممثل شاب، وفازت نور الغندور بجائزة أفضل ممثلة سينمائية خارج مصر، أما جائزة أفضل مخرج فيديو كليب ففاز بها المخرج حسام الحسيني، وحصلت ديما الحايك على جائزة أفضل ممثلة شابة، وفاز حمو بيكا ونور التوت وعلى قدورة بجائزة أفضل فريق مهرجانات.

وفاز الملحن ميثم علاء الدين بجائزة أفضل ملحن، أما عن أفضل موزع خارج مصر ففاز بها حسام كامل، وحصلت المطربة مروى عيسى على جائزة أفضل فيديو كليب، وانتهى الحفل بشكر الرعاة والقائمين على خروج هذا الحفل بشكل يليق بدولتي الإمارات ومصر.

وقد صرح رئيس المهرجان أحمد الهواري، أن هذا الحفل بداية لعدة نسخ من مهرجان الأفضل في عدد من العواصم العربية خلال السنوات القليلة القادمة وأن حفل الأفضل ٢٠٢١ سيقام في القاهرة بداية العام وأن الاستفتاء سيتم طرحه خلال أسابيع.