3 نجمات عادن للسوشيال ميديا بعد غياب.. ما السبب؟

قررت بعض الفنانات، العودة من جديد للتواصل مع جمهورهن من خلال حساباتهن، السوشيال ميديا، بعدما اختفين عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، لأسباب مختلفة، ويرصد "وشوشة"، 3 نجمات قررن العودة للسوشيال ميديا من جديد:

مي عزالدين

آخرهم النجمة مي عز الدين،التي عادت  للتفاعل على حسابها، على موقع تبادل الصور "انستجرام"، بالأمس، بعد أن اختفت تمامًا عن كل مواقع التواصل الاجتماعي، في آخر شهر أغسطس الماضي، دون أن تذكر سببًا واضحًا لهذا الاختفاء.

وعادت "مي" لجمهوروها، ناشرة صورة لها، وحصدت الكثير من التعليقات، من قبل الجمهور والفنانين، وأبرز هؤلاء الفنانة آيتن عامر، وفاء عامر، نيقولا معوض، نوران شعيب، وراندا البحيري.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتيح فيها مي عز الدين، خاصية التعليق على الذي تنشره، إذ أنها منذ أكثر من 3 سنوات وهي وهي تغلق التعليقات لكل ما تنشره.


رانيا يوسف

تصاعد بحث الجمهور، عن الفنانة رانيا يوسف، حتى أنها تصدرت محرك البحث الأشهر "جوجل"، قبل يومين، بسبب أنها عادت مجددًا للتواصل مع جمهورها، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور «انستجرام»، كما دشنت صفحة جديدة، عبر موقع التواصل فيسبوك.


ونشرت "يوسف"، عبر فيسبوك، فيديو جديدًا لها، احتفالًا بانطلاق صفحتها على الموقع، وظهرت وهي ترتدي فستانًا أصفر اللون، مفتوح الصدر، ويكشف عن ذراعيها.

وأعلنت "رانيا" خلال الفيديو، أنها ستغلق كل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها، مقدمة لجمهورها اعتذارًا عن غيابها عن التواصل معهم خلال الفترة الماضية، بسبب انشغالها بتصوير "الآنسة فرح 4"، وهي الآن مازالت في تصوير مسلسل "المماليك".


غادة عبدالرازق

بعد أن كانت الممثلة غادة عبد الرازق قد أقدمت على حذف كافة منشوراتها عن صفحتها الخاصة، من دون الكشف عن السبب وراء ذلك، حيث اعتبرها البعض هي أولى خطوات إعتزالها، وإعلان نهاية مسيرتها الفنية، عادت منذ 3 أيام لتطرح سؤالاً على متابعيها وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت عبر الرازق صورة كرتونية لها، أرفقتها بتعليق "وحشتُكوا".
متابعو عبد الرازق إنهالوا عليها بالتعليقات، معبرين عن إشتياقهم الكبير لها، فكانت معظم الإجابات بـ "نعم"، وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أولى المعلقين، حيث شددت على إشتياقها ووضعت إلى جانب تعليقها قلوباً حمراء.
ونشرت "غادة"، اليوم، صورة كرتونية أخرى لها، معلنة عن عمل برامجي جديد تقدم عليه.