رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رزان مغربى: دورى فى "وعد إبليس" تحدى كبير لى

أعربت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "وعد إبليس"، بطولة عمرو يوسف، المقرر عرضه الفترة المقبلة على منصة "شاهد"، الإلكترونية، وهو من إخراج كولين توج.

وقالت "رزان"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ما حمسها للمشاركة في "وعد إبليس"، هو أنها ستظهر بشخصية مختلفة وجديدة عن ما قدمته، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا الدور تحدي بالنسبة لها لأنه لم يقدم مثله في الدراما بشكل كبير، بالاضافة إلى أنه مميز ويحتاج مجهود في التمثيل، كما أن الشكل الذي تظهر به مختلف في المكياج والأداء.
 
وأضافت "رزان"، أن من أهم ما جذبها لـ"وعد إبليس"، وجود المخرج كولين توج والتى تعتبر نفسها محظوظ بالعمل معه فهو من أهم المخرجين المتواجدين في إيطاليا وهو يتسم بالمهنية ولديه رؤية إخراجية متميزة وقدرة على إظهار موهبة الفنان بالاضافة إلى إنه يعتبر تميمة نجاح لأى عمل يقوم بإخراجه.

وتابعت، أن الشخصية التي تقدمها صعبة للغاية من حيث التجهيزات لها، فهي  تحتاج لمجهود تمثيلي، كما أنها تشهد تحولات كثيرة ستكون مفاجأة للجمهور، متمنية أن تنال إعجاب المشاهدين وقت عرضها.

وفى سياق آخر، أكدت"رزان"، أنها تجهز حاليًا لأغنية جديدة، من المقرر أن تقوم بتسجيلها خلال الفترة المقبلة، والكشف عن تفاصيلها قريبًا,