رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مى سليم.. الموهبة الكبيرة والقبول الواضح

تتحدى يوما بعد يوم موهبتها فتجبرك على الاقتناع بها وحب رؤيتها داخل الشاشة.. إنها الفنانة مي سليم، التي أنارت البيوت المصرية هذا العام من خلال مسلسل لحم غزال بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، وجسدت مي سليم شخصية "شوق" المرأة الطيبة الجدعنة ابنة البلد التي تتمنى صديقة مثلها.

وتبتعد مي سليم، في "لحم غزال"، عن شخصية الفتاة المدللة الغنية وتجسد شخصية فتاة بسيطة شعبية يمتلئ قلبها بالحب والجدعنة، كما تبتعد أيضا عن تجسيد أدوار الشر التي برعت فيها وقدمتها في بعض أعمالها الفنية، وبملامح وجهها استطاعت أن تجمع بين الخير والشر في وقتا واحد وتنتقل من شخصية لأخرى بسهولة ويسر.

خلدت الفنانة مي سليم، أعمالها بأذهان الجمهور نظرا لبراعتها في قوة التجسيد والتقمص والوصول لأعلى إحساس وهو ما ظهر في شخصية "شوق" الأم الحنونة الرياضية المليئة بصفات الجدعنة والإخلاص.

ويعتبر "لحم غزال" خطوة كبيرة أظهرت موهبة مي سليم، بشكل واضح وخلقت لها مساحة كبيرة تفرد فيها موهبتها الربانية ويعد هذا المسلسل ميلاد لفنانة عظيمة كمي سليم، يتقبلها الجمهور ويسعد لرؤيتها.

إنه من الصعب أن تنجح فنانة في تقديم الشر والخير بآن واحد أو أن تستطيع الجمع بين الكوميديا والتراجيديا فعلى الرغم من أن أغلب أدوارها تبتعد فيها عن الكوميديا إلا أنها تمتلك بداخلها "كوميديانة" كبيرة وتظهر خفة ظلها على وجهها بشكل لافت. 

فنأمل أن تواصل مي سليم، في تغيير جلدها من مرحلة لأخرى وأن تظل تتنوع في أدوارها بهذا الشكل طلاما أنها تمتلك ما يؤهلها من موهبة كبيرة وقبول عظيم وذكاء كبير في التنوع واختيار الأدوار.