رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ أسماء أبو اليزيد: فخورة بمشاركتى فى "الاختيار2".. وأستعد لـ"العاشق"

بملامح شرقية وأداء تمثيلي مميز استطاعت الفنانة أسماء أبو اليزيد، لفت أنظار المشاهدين ودخلت قلوبهم، فهى تجمع بين الجمال وخفة الدم و الموهبة، و تستطيع أن تتنقل بين شخصية إلى أخرى بسلاسة وتلقائية، وهذا ما جعلها واحدة من أكثر فنانات جيلها تميزاً، وفي السباق الرمضاني هذا العام تشارك "أسماء" في مسلسل "الاختيار" و أمتعتنا فيه بدور "عاليا".
وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتكشف لنا عن أسباب مشاركتها في هذه العمل وتعاونها مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

نص الحوار:

في البداية.. ما العوامل التي شجعتك على قبول المشاركة في العمل؟
مسلسل "الاختيار" حقق نجاحا كبيرا فى الجزء الأول العام الماضي، بالإضافة إلى وجود مخرج كبير مثل بيتر ميمي، كما أن أبطاله اثنين من أهم النجوم مصر والوطن العربى، فالعمل مشرف وفخورة جداً بالمشاركة فيه.

ما الذى جذبك لشخصية "عاليا"؟
من بداية ما قرأت السيناريو وأنا أحببت شخصية "عاليا" جداً، فهي شخصية بسيطة و تشبه كثير من البنات، لذلك تحمست لها جداً ، و كنت متحمسة أكثر لأكون جزء من مسلسل "الاختيار" سواء بشخصية "عاليا" أو غيرها لكن حظى الحلو جعلني أقدم هذا الدور و أن أجتمع مع أحمد مكي وكل الناس الذين يشاركون في هذا العمل.

هل واجهت صعوبات في تقديم شخصية "عاليا" ؟
لا، لم تكن هناك صعوبات، والمشاهدين سيدركون أن الصعوبات الأكبر كانت في أدوار الشهداء والأدوار الذكورية في العمل عموماً، لأنها فيها أكشن وحركة و تحتاج إلى تدريب ومجهود كبير وتصوير في ظروف صعبة. 

وهل هناك صفات مشتركه بينك و بين "عاليا"؟
جميعنا قد تجمعنا صفات مشتركة، لذلك لا أستطيع قول أن هناك صفات بعينها تجمعني بـ"عاليا".

ما الذى أضافته لك تجربة مسلسل "الاختيار"؟
كل تجربة دخلت فيها من بدايتي إلى الآن أضافت لي وتعلمت منها أشياء واكتسب منها خبرات شئت أم أبيت، فأي عمل أو تجربة جديدة تضيف لي، وأنا استفدت بتجربة "الاختيار" و فخورة بمشاركتي في هذا العمل جداً.

هل تهتمين بفكرة المنافسة عندما تشاركين في عمل جديد؟
عندما أدخل عمل جديد كل ما أفكر فيه هو أن أقدم الشيء الذى أريد أن أقدمه والذى تحمست، ولا تشغلني فكرة المنافسة بقدر أن أكون مقتنعة ومؤمنه بالشيء الذي أقدمه.

في النهاية.. ما الجديد بعد مسلسل "الاختيار" ؟
أستعد لفيلم "العاشق" إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران، و أشارك فيه البطولة مع أحمد حاتم.