رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

حوار/ منذر رياحنة: دورى فى "موسى" مٌحير .. ولا أنجذب لأدوار الشر وانتقد نفسى كثيرا

وشوشة
وشوشة

بدأ رحلته الفنية في مصر بعد أن اختارته المخرجة ساندرا نشأت، للمشاركة بدور في فيلم "المصلحة" ثم  قدم دور الصعيدى بحرفية في مسلسل "خطوط حمراء"، وانطلق في الدراما المصرية، ونجح بمهارته الفنية أن يلفت الأنظار له وذلك بسبب شدة تقمصه للشخصية التي يقدمها، فشارك في العديد من الأعمال التي أظهرت موهبته الفنية ومنها "العقرب، وأنا عشقت، والحرباية، و السيدة الأولى"، هو الفنان الأردنى منذر رياحنة، الذى طل علينا في السباق الرمضاني الحالي من خلال شخصية "نوفل"، في مسلسل "موسى"وهو دور شاب صعيدى والدته غجرية، لذا حرص"وشوشة"، على إجراء حوار معه ليكشف كواليس مشاركته فى مسلسل "موسي"، وإلى نص الحوار...


فى البداية.. ما أسباب مشاركتك في "موسي"؟

ما حمسني لمسلسل"موسي" قصته المختلفة والجديدة، فالسيناريست ناصر عبدالرحمن كتب القصة بطريقة أكثر من جيدة، فعندما عرض عليا الورق كاملًا تحمست له جدًا لأنه مختلف ومميز ومتنوع، والأحداث به مشوقة جدًا، بالإضافة لوجود الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة.


ألم تتخوف من كره الجمهور لشخصية " نوفل" الصعيدي؟

لم أتخوف من تقديم شخصية "نوفل"، ولا من كره الجمهور لها، بل بالعكس فالجمهور سيقع في غرام "نوافل"، كما إنه على الجانب الفني سيعجب للغاية بالشخصية لما بذلته من مجهود وإتقان التفاصيل الخاصة بها والحرص المستمر على تقديمها بشكل جيد وأكون راضي عن الدور.

 

وما الذي أعجبك فى شخصية "نوفل" التى قدمتها؟

الذى أعجبني في "نوفل"، إنها شخصية محيره لا تسطيع أن تحكم عليها إن كانت شريرة أو طيبة، فهو إنساناً يمتلك عيوباً وحسنات، لذلك من المحتمل أن يراني البعض طيباً فيما قد يراني آخرون شريراً، بتشعر للحظه إنه مظلوم وللحظه آخر إنه ظالم.

 

هل هناك أشياء مشتركة بينك وبين شخصية "نوفل"؟

نعم هناك أشياء بسيطه مشتركة بيننا، وهي السعي وراء الطموح والإصرار على الوصول للهدف الذى أسعي إليه.

 

لماذا نرأك دائما تنجذب للأدوار التي تتسم بالشر؟

لا أنجذب لأدوار الشر ولكني أحب الأدوار المركبه المختلفة  المحورية التي لا تستطيع تصنيفه "شرير أما طيب".

 

ما الرسالة التي تقدمها شخصية "نوفل"؟

المسلسل ككل يحمل الكثير من الرسائل، فالعمل وجبة متكاملة والنماذج الإنسانية فيه متعددة ومتنوعة، ولكن شخصية "نوفل"، رسالتها هي السعي وراء تحقيق الذات وأن يكون لديك هدف وطموح تسعي لتحقيقه.

 

كيف كان التعاون مع أبطال "موسى"؟

من أروع الشخصيات التي تعاملت معهم، فالفنان محمد رمضان فنان موهوب، ومجتهد ويساعد كل زملائه، بالإضافة للفنانة هبة مجدي والفنانة فريدة سيف النصر، التي أحببت العمل معهم، والمخرج محمد سلامة، فهو من المخرجين الذين سيكون لهم مستقبل جيد وسيكون له أثر كبير فى مشواره، فلديهم شغف لتقديم عمل جيد وملتزمين وتشرفت بالعمل معهم جميعًا.

 

هل تهتم بالنقد؟

أنا أكثر إنسان ينتقد نفسه بشكل مبالغ فيه، وعندما أشاهد العمل الذى أشارك فيه، أخذ في الإعتيار الأخطاء التي وقعت بها وأتعلم منها وأحاول أن لا أكررها في العمل القادم والغرض من نقد ذاتي هو أن أتطور من أدائي وأقدم الأفضل.

 

ما الشخصية التي تتمنى أن تقديمها؟

هناك العديد من الشخصيات التاريخيه أتمني تجسيدها، وعلي رأسهم شخصية "عمر المختار" فهي من أقرب الشخصيات لى.

 

ماذا عن أعمالك المقبلة؟

أشارك في فيلم "آل هارون" وهو من بطولة عبير صبري، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وينتمي إلى نوعية الأفلام المليئة بالأكشن والإثارة والغموض.