رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

جرائم القتل تسيطر على أولى حلقات مسلسلات رمضان ٢٠٢١

وشوشة
وشوشة
"الإثارة التشويق الغموض ".. كلها صفات تجتمع فى الدراما بشكل مكثف عندما يكون هناك جريمة قتل، لتبداء تساؤلات من الجاني او كيف سينال المجرم عقابه، و ذلك ما حدث فى عدد من مسلسلات رمضان التى تعرض حالياً، و نرصد لكم فى السطور التالية أبرز هذه الأعمال :

قصر النيل 
تدور أحداث مسلسل "قصر النيل"حول" كاميليا" التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي "فهمي السيوفي" أثناء طفولتها، لتعود بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي، وتساعدها الظروف بزواجها من "منصور السيوفي" شقيق "فهمي" الذى ورث كل ثروة أخيه بعد وفاته، لكن بعد ذلك يقتل فى ظروف غامضه وتكون هى أول المشتبه بهم وتبدأ رحلة البحث عن القاتل.


ملوك الجدعنة 
بينما قتل فى أول حلقات مسلسل "ملوك الجدعنة" - العجمي - حسن الرداد - صديق سفينة - مصطفى شعبان-وسرية- عمرو سعد - المتورط مع عصابة يقودها عمرو عبدالجليل ومساعده أحمد صفوت.

لعبة نيوتن 
أما فى مسلسل "لعبة نيوتن"وقعت أغرب جريمة قتل، وهى الموت بلدغات النحل، فخلال أحداث المسلسل يحاول صاحب الأرض التى عليها المنحل الذى يديره "حازم"- محمد ممدوح- أن يطرده منها بمساعدة  "شاهين" - أحمد طلعت- ليتشاجرا وينتهى الأمر بأن ضربه "حازم" بإناء يحتوي على سائل تغذية النحل ثم أغلق عليه باب المنحل، ليهاجم سرب النحل على شاهين ويقتله. 

لحم غزال 
شهدت الحلقات الأولى من مسلسل "لحم غزال" جريمتين قتل، الأولى حدثت عن طريق الخطأ عندما حاولت "غزال"- غادة عبد الرازق-الوصول إلى مكان ابنها المخطوف من الشخصية التى يجسدها حمدى المرغني، عندما كانت تهدده بإشعال النيران فيه، إذا لم يعترف لها بمكان إبنها الذي خطفوه، ولكن يحاول الهروب، فيقع عود الكبريت من يدها على جسده الذي كان مبللا تماما بالجاز ليحترق تماما ويرحل في الحال. 

أما الجريمة الثانيه فكانت قتل المعلم مأمون - أحمد خليل-بعد أن تورط ابنه "على" - شريف سلامة، في معركة بين رجالة "صبحي" - عمرو عبد الجليل-وخلال المعركة يتسلل شخص من رجال صبحي لقتل المعلم مأمون، بطعنه في ظهره. 

القاهرة كابول 
شهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "القاهرة كابول"، مقتل المخرج خالد "أحمد رزق" على يد أحد أعضاء جماعة الشيخ رمزي -طارق لطفى- و لم تكن هذه جريمة القتل الوحيدة، حيث قتل الشيخ رمزي شقيق زوجته لمعارضته لبيعه للخلافه. 

موسي 
وكذلك مسلسل "موسى" حدثت به أكثر من جريمة قتل، الأولى عندما قام "موسى"- محمد رمضان- بقتل "حميد نايل"- محمد أحمد ماهر- أثناء مشاجرة بينهم بعد أن قام بضرب والدة "موسى" على ظهرها بالنبوت مما دفعه للانتقام لينتهى الأمر بقتله “نايل”، عن طريق الحرق بالنار. 

كما قتل "رويعي" -مصطفي غريب -شقيق "موسى" - محمد رمضان- أثناء محاربة شباب البلد مع الإنجليز ضد الجيش الألماني. 

المداح 
أما فى مسلسل "المداح"، شهدت أحداثه قتل الشيخ" صابر" لـ "غالب" -جمال عبد الناصر- بعدما اكتشف مكان الذهب ليطلب منه أن يُعيد الذهب إلى مكانه ويرفض الأخير ما يدفعه إلى قتله. 

وكل ما نفترق 
شهدت أحداث مسلسل "وكل ما نفترق"، قتل "ورد" - رانيا يوسف- زوجها بعد أن عرف بعلاقتها مع العمدة "سعدون".