رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو أديب يعلن ظهوره على منصة "شاهد" فى رمضان

أعلن الإعلامي عمرو أديب، أنه لن يظهر في حلقة غد من برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، لكنه سيظهر على منصة "شاهد"، معقبا: "بكره مفيش حلقة لأن بكره ستبدأ مسلسلات إم بي سي مصر، احنا هنا المسلسلات بتبدأ يوم بدري".

وأضاف "أديب"، أن حلقة اليوم تعد الأخيرة له قبل رمضان، "أنا بكره إجازة، ده خبر مبهج بالنسبة لي، بحب الإجازات الإجبارية والقهرية، الخبر الثاني إن في رمضان هنتبدي معاكم مرة أخرى من يوم الجمعة حتى يوم الإثنين، لكن على منصة شاهد وليس على شاشة إم بي سي مصر".

وأوضح الإعلامي، أن برنامجه سيكون من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة، أي مدته ساعة فقط،: "ده مش شهر التوك شو، ده شهر المسلسلات وشهر رامز جلال وشهر الطبخ، احنا تم انتدابنا في شهر رمضان، المواطن ينزل الأبلكيشن من شاهد ويتفرج علينا مجانًا بدون اشتراك، ساعة كاملة لايف بدون إعلانات".

وتابع: "وجودي على منصة شاهد دي حاجة ظريفة وجديدة بالنسبة لي، مدخلتش التجارب دي في حياتي أوي بس أول ما اتعرضت عليا رحبت بيها جدًا، دي منصة قوية وليها مشاهدين كتير، ولو في أي يوم لا قدر الله، فيه أي حاجة قول جزر هتلاقيني جنبك ومعاك، إن شاء الله يكون شهر هادي ونادي".