رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بطلات "حتة منى" يتحدثن عن ردود أفعالهن بعد الخيانة‎

وشوشة
وشوشة
أبشع شيء ممكن يتعرض له الإنسان هو "الخيانة"، في هذه اللحظة لا تعرف كيف تتصرف، ويحدث شلل مؤقت لعقلك، وهنا بالأخص نتحدث عن خيانة الرجُل للمرأة مثلما حدث في حدوتة "حتة مني" التي عُرضت ضمن حلقات مسلسل "زي القمر"، ومن وحي القصة، وجهنا العديد من الأسئلة للبطلات كي يروون في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن ردود أفعالهن في الحقيقية إذا تعرضن للخيانة من قبل الزوج أو الحبيب.


إلهام شاهين
تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن إذا تعرضت للخيانة من قبل حبيب أو الزوج، كاشفة عن رد فعلها، قائلة: "سيكون رد فعلي طلقني، وسأتركه وأبتعد عنه على الفور، واستحالة اسامح في الخيانة مهما كان، ولا في الحياة ولا في الفن بمعني لا أقدم شخصية امرأة يخونها زوجها وتقرر أن تسامحه فأنا ضدد الخيانة بشكل عام".

وتابعت: "إذا كان الرجل لا يستطيع أن يكمل مع زوجته يطلقها ولكن لا يخونها تحت أي مبرر، وكذلك المرأة فخيانتها غير مقبوله كذلك خيانة الرجُل غير مقبولة أيضًا".

نهال عنبر
أما الفنانة نهال عنبر، فأكدت أن أي شيء في الحياة لا بد أن يكون فيه عقل، وحكمة وهدوء، وكشفت عن رد فعلها، قائلة: "لو وجهت بعد الخيانة لازم اطلب الطلاق على الفور، لكن لو لا أريد الطلاق لا استطيع المواجهة، لكن هعرف اجعل هذا الرجُل الذي قام بفعل الخيانة أن يتراجع بدون مواجهة".

سارة الشامي
ونختُم مع الفنانة سارة الشامي، التي أكدت في البداية أنها لا يمكن أن تسامح فى الخيانة، وعن رد فعلها، قالت: "هسمع الأول الطرف الثاني، وهتسأل لماذا فعل ذلك، كي اعرف إذا كان هناك غلط مني، هل أنا مقصرة أم لا"، متابعة، إنها إذا عرفت منه أن ليس لديها أي تقصير لا تسامح خيانته لها.