رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

القائمة الكاملة لجوائز جرامى 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أقيم حفل توزيع جوائز جرامي 2021 بعدما تم تأجيله منذ حوالي شهرين، ووسط اجراءات احترازية لانتشار فيروس كورونا تسلم العديد من النجوم والمطربين جوائزهم عن أعمالهم الغنائية والموسيقية.

إذ حصلت المطربة بيلى إيليش على جائزة جرامي لأفضل تسجيل للعام عن أغنيتها Everything I Wanted، لتقنصها من بيونسية التي نافست بأغنية Black Parade وغيرها من النجوم.
أما جائزة ألبوم العام ذهبت إلى تايلور سويفت عن Folklore، ونالت بيونسية جائزة أفضل أداء R&B  عن Black Parade، والتي فازت أيضا بجائزة جرامي أفضل فيديو موسيقي عن Brown Skin Girl.

وذهبت جائزة أفضل ألبوم صوتي الإنجليزية من أصول ألبانية دوا ليبا Future Nostalgia لتقتنصها من جاستين بيبر وليدي جاجا وتايلور سويفت والعديد من النجوم،أما جرامي لأفضل أغنية راب ذهبت إلى Savage للمطربيتين ميجا ذا ستاليون وبيونسيه.

وفازت أغنية I Can't Breathe  بجائزة أفضل أغنية للعام، التي غُنيت لتكريم جورج فلويد الذي قُتل على يد شرطي أمريكي، وقدمتها المغنية جابرييلا ويلسون الشهيرة بـ h.e.r. 

ونال المطرب Bad Bunny جائزة أفضل أغنية بوب لاتينية عن YHLQMDLG، و حصد البريطاني هاري ستايلز على جرامي لأفضل أداء منفرد لأغنية بوب عن أغنيته Watermelon Sugar، أما جائزة MELODIC RAP PERFORMANCE فكانت من نصيب أندرسن باك عن Lockdown
وجائزة جرامي لافضل ألبوم ريفي من نصيب ميراندا لامبرت عن Wildcard، وأفضل فنانة شابة لـ ميجان ذا ستاليون، وجائزة جرامي منتج العام لأندرو ويات، وأفضل أغنية ريفية لفريق The Highwomen عن Crowded Table.