رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

فرح الزاهد: "لم أدخل الفن بالواسطة.. واحكموا عليا بعد مشاهدة الطاووس"

فرح الزاهد
فرح الزاهد
أثار خبر مشاركة الفنانة الشابة فرح الزاهد، فى مسلسل "الطاووس"، بطولة الفنان جمال سليمان والمقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل، تسألات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليه بأنها دخلت المجال بالواسطة ولاسيما إنها شقيقة الفنانة هنا الزاهد الذى اعتبرها البعض إنها "الواسطة لها".
وتواصل "وشوشة"، مع الفنانة فرح الزاهد، لترد متهمينها بأنها دخلت الوسط الفني بالواسطة، قائلةً "أحكموا عليا بعد عرض العمل وبعد مشاهدة المسلسل".
وتابعت "فرح"، أنها لم تدخل مجال التمثيل بالوسطة، وليس لشقيقتها يد في احترافها للفن، مشيرة إلي إنه ليس عيبًا إذا ساعدتها شقيقتها في تحقيق حلمها، ولكن الموهبة هي من تساعد على الإستمرارية، قائلةً "الواسطة تضعك فقط على أول الطريق وإذا كان دخول التمثيل بالواسطة كنت دخلت من زمان". 
وأضافت إنها سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الضخم والذى يضم مجموعة كبير من النجوم، رافضة الخوض فى أى تفاصيل عن الشخصية التي تجسدها فى المسلسل، مؤكدة إنها تواصل حاليًا تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل.

ومن ناحية أخر تشارك فرح الزاهد، فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذى يعتمد على 9 حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات وهو من بطولة هنا الزاهد، محمد كيلاني، أحمد سلطان، محمود عبدالمغني، وينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.