رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

من بينهم الجسمي وفهمي.. نجوم تلقوا لقاح كورونا

وشوشة
وشوشة
مازالت اعداد المصابين بفيروس كورونا في تزايد، لكن مع ظهور اللقاح أصبح هناك أمل أن تعود الحياة إلي طبيعتها مرة أخرى، وحرص عدد من الفنانين على أن يشجعوا الجمهور على تلقي هذا اللقاح، وشارك بعضهم الجمهور تجربتهم أثناء تلقيهم اللقاح عبر مواقع التواصل الإجتماعي منهم:

حسين الجسمي
شارك الفنانين حسين الجسمي،  متابعيه بصورة أثناء تلقي اللقاح، وقال "الجسمي": "الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح (كوفيد-19)، والحمد لله على نعمة الإمارات.. الحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان.. وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا.. وكلّي فخر بانتمائي لهذا الوطن" .
محمد عبده

كما تلقي الفنان محمد عبده اللقاح في المملكة العربية السعودية، وشارك لقطات مُصورة أثناء حصوله على الجرعة الأولى من لقاح كورونا، مُكتفيًا بالتعليق:" المملكة العربية السعودية، وزارة الصحة، لقاح كوفيد 19".


شادي شامل

كما خضع الفنان شادي شامل إلى التطعيم باللقاح في الإمارات، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه بـ "إنستجرام" ، أثناء تلقيه اللقاح المضاد لكورونا، وعلّق الفنان: "ومن دبي الحبيبة وأخيرا الحمد لله، الحلم اتحقق، تطعيم الكورونا.. من دبي النهاردة باخد لقاح كورونا الصيني زي اللي في مصر" .

نوال
وكذلك الفنانة نوال الكويتية، أنها تلفت اللقاح، و مطمئنة الناس مؤكدة "سهولته" ، وذلك ضمن حملة تلقيح ضد الفيروس باستخدام لقاح "فايزر- بيونتيك" ، والتى انطلقت في الكويت منذ عدة أيام.
أحلام

وتُعد الفنانة الإماراتية أحلام، أول فنانة عربية تحصل على جرعة اللقاح الخاص بكورونا، بداية شهر أكتوبر الماضي.

وشاركت جمهورها بمقطع فيديو مصور نشرته عبر "تويتر" خلال حقنها بالجرعة موضحة أنها ستخضع للثانية بعد شهر، مشيرة إلى أن سبب عزمها اتخاذ هذه الخطوة الجريئة والصعبة للغاية إيمانها وثقتها بالقطاع الطبي الإماراتي، وتقديرها الجهود المبذولة من قبل حكومة دولتها.



أحمد فهمي
كذلك الفنان أحمد فهمي، الذي شجع فكرة لقاح كورونا، وخضع للتجربة، ونشر فيديو في حسابه عبر "إنستجرام"، معبرًا عن سعادته بالمشاركة في المرحلة الثالثة من التجربة الإكلينيكية، والتي ترعاها وزارة الصحة، وحث فهمي متابعيه لإجراء هذه التجربة التي اعتبرها خدمة للإنسانية في مواجهة فيروس مميت هو كورونا.