رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حازم سمير: هذا سر نجاح "خيط حرير"

أعرب الفنان حازم سمير، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل "خيط حرير" الذى عرض علي شبكة قنوات" ON " وحقق نجاحا كبيراً وقت وعرضه، و لقى إشادات من الجمهور و النقاد.

و قال "سمير " في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لأنه سبق و تعاون مع مى عز الدين و المخرج إبراهيم فخر في تجربتين قبل "خيط حرير "، و كان هناك انسجام بينهم و استمع بالتجربة معهم، لذلك لم يتردد عندما عرض عليه المشاركة في هذا العمل.

و أضاف أنه عندما قرأ السيناريو وجد أن المسلسل يحمل الكثير من الرسائل المهمة، من أهمها فكرة الاختيار و كيف يؤثر ما نختاره على حياتنا، بالإضافة إلى طبيعة شخصية "صلاح قنديل" التى كانت تحدي بالنسبة له لأن الدور كان يتطلب أن يظهر القوة بدون مبالغة و أن يقدم النصيحة دون أن يشعر المشاهد أنها دروس مملة.

و أكد أن نجاح شخصية "صلاح قنديل" كان السبب فيه هو حوار المؤلف محمد سليمان عبد الملك و توجهات المخرج إبراهيم فخر و مشاركة مى عز الدين، و أرجع نجاح العمل إلى أنه كان وراءه منظومة متكامله من ممثلين و إخراج سيناريو جيد، مشيراً انه شعر ان ربنا بيكافئه في نهاية ٢٠٢٠ بجاح هذا العمل .

"خيط حرير"، بطولة: مي عز الدين ومحمود عبدالمغني وسوسن بدر وأحمد خليل ونيكولا معوض ومي سليم، حازم سمير، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن، وحنان سليمان، وأحمد صيام، ، وياسمين رحمى، ويوسف عثمان ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.