رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ريم مصطفى: هذا ما يُميز مهرجان الجونة في دورته الرابعة‎

ريم مصطفى
ريم مصطفى
قالت الفنانة ريم مصطفى، أن الشيء الذي يُميز مهرجان الجونة بدورته الرابعة إنه استطاع أن يظهر في الظروف الحالية في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وفي سياق آخر، تحدثت عن مسلسل "شديد الخطورة" الذي تم عرضه على المصات الالكترونية مؤخرًا، وأكدت أنها تجربة صعبة جدًا خاصةً مشاهد الأكشن التي قامت بها، وارهقتها جدًا.

أما عن أعمالها القادمة فكشفت ريم مصطفى، أنها تستعد في الفترة الحالية لأولى تجاربها في المسرح، وتابعت قائلة: "المسرح مختلف جدا عن السينما والتلفزيون، وقلقانة جدًا من التجربة ولكن في ذات الوقت متحمسة".

وأضافت أن مسلسل "العنكبوت" التي تقوم ببطولته بجانب أحمد السقا، ما زالت لم تستكمل تصويره حتى الآن لأنه توقف بسبب فيروس "كورونا".

ويُقام حاليًا افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وذلك وسط العديد من الإجراءات الاحترازية نظرًا لانتشار فيروس "كورونا"، وسيتم عرض الفيلم التونسي "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة كوثر بن هنية، في أول عرض له في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث عرض لأول مرة عالميًا في مهرجان فينيسيا السينمائي.