رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

محمد يسرى يتحدث عن تفاصيل دوره فى "نجيب زاهى زركش"‎

محمد يسري
محمد يسري
أعرب الفنان الشاب محمد يسري، عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل "نجيب زاهى زركش" بطولة يحيى الفخرانى، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، قائلاً: ""شرف لأى فنان إنه يشارك في عمل بطولة الدكتور يحيي الفخراني".
وقال "محمد"، في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، إنه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور شاب يدعى "مونس"، يعمل في إحدي الشركات التي تمتلكها العائلة، وهو ابن الفنانة أنوشكا، وشقيق الفنانة رنا رئيس في العمل، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.
وأضاف "يسري"، إنه عندما تم ترشيحه للمشاركة في عمل بطولة الفنان يحيي الفخراني وافق على الفور دون تردد، متابعًا، أن أمنية أى فنان الوقوف أمام هذا النجم الكبير صاحب التاريخ الفني المشرف، كما أن المخرج شادى الفخرانى والمؤلف عبد الرحيم كمال جعلا حماسه يزيد ويقدم على المشاركة في العمل.
مسلسل "نجيب زاهى زركش"، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود ورنا رئيس، وضيفة الشرق هالة فاخر وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير.
يذكر أن أخر أعمال محمد يسري مسلسل "حكايات بنات 5"، الذي يُعرض تلك الفترة عبر شاشة "ON" في الثامنة مساءً، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أسماء جلال، محمد إبراهيم يسري، ميرنا نور الدين، وهو من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.