رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"التموين" تكشف شروط التقديم للعمل فى مشروع "جمعيتى"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال أحمد الزايد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة لتجارة الجملة بوزارة التموين، أن مشروع "جمعيتي" هو الدور الاجتماعي الذي تلعبه وزارة التموين للشعب المصري، والهدف منه جودة المنظومة التموينية، وتوفير منافذ بيع جديدة للمواد الغذائية، وخلق فرص عمل للشباب.

وقال، خلال لقائه ببرنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إن هناك أماكن فقيرة وأكثر احتياجا لصرف نقاط الخبز، لافتا إلى أنه بالتنسيق مع وزارة التخطيط وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر جرت الدعوة إلى مشروع جمعيتي.

وأوضح أن شروط المنفذ هو وجود محل تجاري مرخص تتوافر فيه الشروط الصحية المناسبة بمساحة لا تقل عن 30 مترًا، ومجهزة به ثلاجة عرض مع توفير مخزن للمحل، وسجل تجاري دون شرط مرور عام على قيده، وأن يكون المتقدم كامل الأهلية ولا يعمل بالحكومة أو قطاع الأعمال العام.

وتابع: "أن يكون حسن السمعة ولم يسبق الحكم عليه في إحدى الجرائم التموينية أو المخلة بالشرف والأمانة، ووجود بطاقة ضريبية وشهادة صحية وصحيفة الحالة الجنائية، وتقديم إقرار وتعهد بأنه على استعداد لشراء ماكينة الصرف وإجراء الصيانة اللازمة على حسابه الخاص"، مشيرا إلى أن التقديم للعمل في مشروع جمعيتي يكون في الوزارة نفسها.