رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

مي القاضي "wedding planner" في "واقع افتراضي"‎

مي القاضي
مي القاضي
تستعد الفنانة مي القاضي، لبدأ تصوير أولي مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "واقع افتراضي" بطولة أحمد صلاح حسني والذي ينتمي إلي نوعية الأعمال 45 حلقه ليكون اسماً مؤقتاً للعمل على أن يتم إختيار الإسم النهائى بعد الإنتهاء من تصويره.

وأكدت "مي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تجسد ضمن أحداث المسلسل دور منظمة حفلات زفاف "wedding planner"، وتجمعها العديد من المواقف الرومانسية بينها وبين بطل العمل الفنان أحمد صلاح حسني، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد سمير فرج، بعد تعاونهم فى مسلسل "آدم وجميلة"، والذى عرض عام 2013، مشيرة إلى أن ما جذبها للمشاركة بالعمل فكره المسلسل والحدوته التى يتناولها ومحاور التشويق والإثارة التى تظهر فى الأحداث، كما أن العمل يضم مجموعه متميزه من الأبطال.

"واقع افتراضي" يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، محمد علاء، أماني كمال، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، إيناس كامل، مى القاضى، إسلام جمال، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.