رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالفيديو.. أوس أوس: "صباحية مباركة" بها تمثيل حقيقي‎

أوس أوس
أوس أوس

أعرب الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "صباحية مباركة"، مؤكدًا أنه كان متحمس للغاية للعرض، قبل بداياته، وأن العمل كان صعب بالنسبة له ومختلف عن مسرح مصر".

 

وأضاف "أوس أوس"، فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن مسرحية "صباحية مباركة"، مختلفة تماماً عن "مسرح مصر"، فهي تتناول عمل درامي وحدوته فى إطار كوميدي، وتتناول لغز تجبر الجمهور على المشاهدة لأخر لمشهد لمعرفة "اللغز"، قائلاً "صباحية مباركة"، عمل له قصة وبداية ووسط ونهاية، فهي تحمل كل عناصر المسرحية النجاحه وبها تمثيل حقيقي".

 

وعن العمل مع الفنان علي ربيع، قال أنه تربطه علاقة قوية بينهم فهم أصدقاء منذ أكثر من 15 عامًا، وهذا الذى جعل الكواليس والعمل معه ممتع وروح حلوه ظهرت على المسرحية وكانت سبب فى نجاحها، متابعاً "أنا وربيع بينا كمياء مختلفة وفاهمين دماغ بعضنا".

 

وأكد أنهم كانوا حرصين على تقديم عمل فني مختلف يحمل قصة وحدوته تجذب الجمهور وتنال إعجابهم وتحترم عقولهم، موضحًا أن الفرق بين "صاحبة مباركة"، هي مسرحية تحمل حدوته أما مسرح مصر كان الهدف منه رسم الضكه على وجه الجمهور".

 

"صباحية مباركة"، بطولة على ربيع، أوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، أحمد سلطان، نيفين التوني، ملك ياسر، نيللى محمود، محمد مغاوري، محمد منصور، صميدة، جابر فراج، هانى فاروق، ضحى نصرالدين، الاء علي، نيرة عارف، على المصري، مصطفى ناجى، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقى.