رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أماني كمال تكشف عن دورها في "جنون العشق"

أماني كمال
أماني كمال
تواصل الفنانة أماني كمال، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "جنون العشق"، والذي تشارك فيه البطولة مع الفنان أحمد صلاح حسني، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

وقالت "كمال"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها ستقوم بدور جديد ومختلف عليها، حيث أنها ستمر بالعديد من المشاكل العاطفية والأسرية، كما أن المسلسل يعرض الكثير من علاقات الشباب مع بعضها، وبداية هذه الفترة ما بين الحصول علي عمل جديد، والمرور بفترات الزواج والطلاق. 

وأضافت "كمال"، أن المسلسل سيقدم فكرة جديدة، ويمتاز بوجود تداخل وتشابك في الأدوار، حيث يعرض وجهات نظر كثيرة ومختلفة بوجود العديد من الحكايات، مشيرة أن من وجهة نظرها الشخصية بعد عرض العمل منذ بداية الحلقة الأولى حتي الثانية عشر، سيشعر المشاهد بالكثير من المشاعر المختلطة.

وتابعت أن فريق العمل بدأ في تصوير المسلسل منذ الأسبوع الماضي، كما أن نهاية المسلسل لم تعرف بعد حتي الآن، مؤكدة أن شخصيتها ستكون هناك فتيات كثيرة مرت بها لما ينقله العمل من تجارب الحياة بشكل واقعي.

العمل ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار درامي رومانسي تشويقي، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد صلاح حسني ، إيمان العاصي التى تشارك بالبطولة النسائية، محمود حافظ، محمد علاء، إسلام جمال.