رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

خاص.. تفاصيل دور رنا رئيس فى "نجيب زاهى ذركش"

رنا رئيس
رنا رئيس
تستعد الفنانة الشابة رنا رئيس، لإستناف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "نجيب زاهى ذركش"، بطولة يحيي الفحراني، إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال، والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك بعد حصولها على إجازة لإجراء عملية الزائدة.
وعلم"وشوشة"، أن "رنا"، تجسد دور فتاة مراهقة وهى ابنة الفنانة أنوشكا، وتقع "رنا" في قصة حب فشله تؤثر علي حياتها ونفسيتها، وتلجأ إلي خالها الذي يعد بمثابة مثلها الأعلي في الحياة، وهي شخصية الفنان يحيي الفخراني الذى يظهر فى دور محامي وحاصل على دكتوراة فى القانون ويُدرس فى كلية الحقوق، للوقوف بجانبها وحل مشاكلها، وتتوالي الأحداث في إطار اجتماعي درامي.
"نجيب زاهى ذركش"، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود ورنا رئيس، وضيفة الشرق هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير.
يشار إلى أن رنا رئيس شاركت مؤخرًا فى مسلسل "الحرامي"، مع كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، أحمد داش، وتأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.