رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

الصداقة تجمع مدحت تيخا ونضال الشافعى وأحمد زاهر.. لهذا السبب!

وشوشة
وشوشة
كشف الفنان مدحت تيخا عن دوره في فيلم " زنزانة7 " قبل طرحه بأيام فى دور العرض السينمائي.
وقال تيخا، إنه يقدم شخصية تدعي "فضل" ويعمل "هجام" ويقوم بعمل العديد من الأعمال الإجرامية، إلا إنه يقع فى يد الشرطة، وترحيله إلي أخطر زنزانة لمسجلي الخطر وهي "زنزانة 7".
وأضاف تيخا بأنه تجمعه صداقة ومحبة داخل زنزانة السجن مع كل من "منصور" و يقدم هذه الشخصية الفنان نضال الشافعي و "حربي" و يقدم هذه الشخصية الفنان أحمد زاهر، حيث دارت بينهم عدة مواقف حاسمة تسببت فى هذه الصداقة.
وأشار تيخا إلى إنه أثناء فترة سجنه كان ذهنه متعلقا عند خروجه باستكمال نشاطه الإجرامى، وتشكيل عصابة متخصصة في الإجرام دون الوقوع في الخطأ، وهذا ما حدث بالفعل حيث قام بتشكيل العصابة مع  نضال الشافعي و أحمد زاهر وآخرين، والتي تعمل علي تنفيذ عمليات كبري لصالح عدد من رجال الأعمال لتخليص معاملات رأسمالية ضخمة وغيرها من الأحداث.
وأعرب تيخا عن امتنانه بأن ينال دوره استحسان الجمهور وآراء النقاد وغيرهم حين عرضه وذلك لما تحتويه شخصيته من اختلاف جديد عليه وهو تقديم الكاركتر الشعبي، بالإضافة إلي تحوله من القالب الكوميدي إلي قالب الأكشن والإثارة.
تدور أحداث "زنزانة7" حول الصراعات والمشاكسات بين نجوم العمل وذلك في إطار أكشن.
جدير بالذكر أن فيلم "زنزانة 7" يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم وهم أحمد زاهر، نضال الشافعى، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبرى، مايا نصرى، إيهاب فهمي، منة فضالي، مصطفى هريدى، أيمن كشك وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف ومنتج فني عوض ماهر وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت .