رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم "خيانة عهد" يتحدثون لـ"وشوشة" عن يسرا


أبهرت الجميع بأدائها القوي في مشهد أبكى جميع مشاهدين مسلسل "خيانة عهد"، حيث جسدت صدمة الأم لفراق نجلها "خالد أنور"، والتي في البداية بدت كالمذهولة ورفضت الاعتراف بجثة ابنها في المشرحة، وبعد ذلك مشهد الدفن والجنازة ووقوعها مغشى عليها بالمدافن، هي الفنانة الكبيرة يسرا التي دائماً ما تُمتع المشاهدين بتقمصها للشخصية بلا مبالغة أو تهويل، بل بتلقائية شديدة، جعلتها تتصدر ترند اليوتيوب بهذا المشهد، وترند تويتر ومحرك البحث جوجل عند عرض هذه الحلقة.

ولذلك حرص "وشوشة" على لقاء أبطال مسلسل "خيانة عهد" ليتحدثون عن الفنانة يسرا:

حلا شيحة: نجمتي المفضلة
بينما تحدثت عنها الفنانة حلا شيحة وقالت "أود التعبير عن سعادتي الكبيرة ، للقاء نجمتي المفضلة يسرا، لأول مرة في مشواري الفني،  من خلال "خيانة عهد"، فهي لديها موهبة أكبر من الحديث عنها، فوقفي أمام فنلنة مثلها شيئاً كبيراً بالنسبة لي، وهي أحد أسباب مشاركتي في العمل".

عبير صبري: أهم سبب لمشاركتي في المسلسل
قالت الفنانة عبير صبري: "يسرا فنانة كبيرة وعظيمة ومبدعة، وداعمة لكل من حولها، وهذه أكثر نقطة أحببتها كثيراً، فهي داعمة لكل فريق العمل، ودائماً تشجع من حولها، وأي مشهد يعجبها تقول لأصحابه ودائماً ما توزع طاقة إيجابية".
وأضافت "كما إنها تعطي مساحة للجميع أن يثبت نفسه وموهبته في مشاهد كثيرة، أنا سعيدة بالعمل معها، وشرف لأي أحد أن يعمل مع فنانة قديرة ولامعة مثلها، وهي أهم سبب لمشاركتي في المسلسل، وبالفعل تحدثت لن أستطيع التعبير".

چومانا مراد: وش الخير على كل من يعمل معها
وقالت الفنانة چومانا مراد "المسلسل أول تعاون بيني وبين يسرا، ولكن المعروف أن كواليس العمل للفنانة القديرة يسرا تمتلئ بالحب والبهجة، وأيضاً هي متواضعة وماهرة في أي دور تؤديه، هي أختي وصديقتي وبالطبع قامة فنية كبيرة، وأنا سعيدة بالعمل معها، وهي دائماً وش الخير على كل من يعمل معها، وينطلق بعد ذلك محققاً نجاحات أكبر".

خالد أنور: العمل معها محطة مهمة في مشواري الفني
وذكر الفنانة خالد أنور عن يسرا "هي فنانة عظيمة، و العمل معها محطة مهمة مهمة في مشواري أن أعمل معها، وبيننا قدر تفاهم كبير جداً، فقد ارتجلنا كثيراً سواء في الحديث أو التحركات، وفي العموم نرتجل مع بعضنا كثيراً، وأبرز نصيحة منها أنني أختار أدواري جيداً وأركز فيها، وأسعى دائماً لأطوِّر من نفسي، وأبرز ما قالته لي أنني أذكرها بالراحل أحمد زكي، وسعدت جداً لإشادتها بي".

تيام قمر: تعلمت منها التلقائية
قال الفنان تيام مصطفى قمر، أنه تعلم من الفنانة يسرا عدة أشياء، وابرزها التلقائية في الأداء، موضحاً إنها يمكن أنها أحياناً ترتجل أمام الكاميرا أثناء التصوير بتلقائية شديدة تجعل المشاهد يصدقها، ومؤكداً انه يجب على من يقف أمامها أن يكون ذهنه حاضراً ويستطيع التجاوب معها باستمرار، معرباً عن سعادته بالعمل للمرة الثانية مع نجمة بحجم يسرا، بعد تعاونه معها في "لدينا أقوال أخرى".
تم نسخ الرابط