رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"الباز" لـ"راتب": لن اعتذر لـ"ساويرس".. وأتمسك بما قلته

محمد الباز
محمد الباز
انتقد الدكتور حسن راتب، رئيس قناة المحور، الإعلامي محمد الباز على الهواء؛ بعد هجومه على رجل الأعمال نجيب ساويرس بحلقة الأمس، قائلًا: "مقدرش أسمح إن حد يقول لحد تغور انت وأموالك، أنا مقدرش حد يقول للأسرة دي كده، انتقد زي ما إنت عايز، لكن لا تجرح حد ولا تغلط في حد، وأرجو أن تلتزم المحور بسياستنا العامة لعدم إحراج الغير، وأن نستوعب الغير ونناقشهم بالحب والإقناع".

وأضاف "راتب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، "نلتمس لنجيب ساويرس العذر لتاريخه المشرف، وفي الأول والآخر قناة المحور منبري، ولا بد أن يكون له قيمه".

ومن جانبه رد الإعلامي محمد الباز، موضحًا أن الخلاف مع نجيب ساويرس لم يكن على دوره الاقتصادي، ونجيب ساويرس لم يقصد ما قاله، متابعًا: "أتقدم بمبادرة هي أن نجيب ساويرس يعتذر للشعب، وأنا أعتذر لساويرس".

وأضاف "الباز": "لن أتراجع عن موقفي، وأتمسك بما قلته عن نجيب ساويرس، وأطالبه بالاعتذار للأمة، لا أحد أكبر من هذا الشعب المصري على الإطلاق".

وانتقد الإعلامي محمد الباز، رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد تصريحاته عن تدهور شركاته ومطالبة الدولة بدفع رواتب العاملين.

وأضاف"الباز"، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، أن نجيب ساويرس استفاد من هذه البلد أكثر مما أعطي لها، هذا الرجل توقع دماء اقتصادية قادمة، ويطالب بعودة الحياة بغض النظر عن الضحايا، وعلى الرغم من تصريحات رأس الدولة التي تقول:" أهم حاجة عندنا صحة المواطنين".

وأشار إلى أنه رغم أن دولة تهتم بصحة المواطن تجد رجل أعمال أيًا كانت الخسائر لابد من عودة الحياة، مضيفا:" نجيب ساويرس لو الناس ماتت مقابل إن الفلوس متنقص جنيه ولا تفرق معه".