رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد رحيله.. هل قصر سمير غانم في علاقته مع جورج سيدهم؟‎

وشوشة
وشوشة
بالرغم من ابتعاده لفترة كبيرة عن الساحة الفنية بسبب مرضه إلا أن الجمهور مازال متعلق به ويتذكره دائمًا، نظرًا لخفة دمه، فالكوميديا منه طبيعية وتلاقائية وخالية من التمثيل، نحنُ نتحدث عن الفنان الكوميدي جورج سيدهم، والذي توفي منذ قليل، عن عمر ناهز 82 عامًا داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة ، بعد صراع مع المرض.

ومن خلال السطور التالية سوف تشاهد حديث النجم الكبير سمير غانم، عن صديقه جورج سيدهم، اصحاب فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" بجانب الضيف أحمد، وحققوا نجاحًا كبيرًا، وسيجيب عن هل إذا كان هناك تقصير منه في الأيام الأخيرة مع الفنان الراحل؟.

أكد الفنان سمير غانم، خلال برنامج "الليلة دي" للمذيعة أروى، أن كل ما يتردد حول أنه مُقصر في حق جورج سيدهم، هذا خاطئ، قائلًا: "أنا بعد كل هذا الكلام كان مقصود أن اظهر جورج، في إحدى الإعلانات التجارية لكي الجمهور والجميع يعرف أن علاقتنا مازالت مستمرة، وكل ما يُقال غير صحيح".

وتابع سمير غانم، أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم، في أحد الإعلانات كان له تأثير كبير جدًا سواء عليه أو على الجمهور، لأنهم شاهده بعد أكثر من 20 عامًا غياب عن الساحة الفنية.

وأوضح، أن ظهورهما في الإعلان مع "شيرين" بطلة مسرحية "المتزوجون"، بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي ذات الديكور جعل "جورج" سعيد بهذه الحالة.