رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار

وشوشة
وشوشة
قال الفنان محمد رمضان، أن أي شخص يتم فصله من العمل، من المنطقي أن يكون أول رد فعله منه هو تقديم تظلم وطعن على الحكم، لكن "فجأة سيبنا هذا الاتجاه وروحنا لمحمد رمضان"، على حد قوله، لافتا إلى أن الحل السليم منذ اليوم الأول هو أن تتقدم بطعن على الحكم على فصلك، وتقول إن هذه العقوبة قاسية جدا، وتعترف بخطأك إن كنت ترى أنك مخطئا، ووقتها قد يتم تخفيف العقوبة.

وأضاف "رمضان" خلال حواره ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، "أنا أدفع أي تعويض هو عايزه، لكن يمشي في الاتجاه السليم للموقف، أديله عنيا بس هو يطلب تعويض بما يرضي الله، بدعو الجمهور إنه يدعم الكابتن إنه يرجع لعمله، ده زي واحد اتفصل من المدرسة فما صدق، ومش راضي يقدم طلب إنه يرجع.. الأمر وصل للقضاء فكلنا نلتزم الصمت، واللي القضاء يحكم بيه أنا هعمله".

وأشار إلى أنه اكتشف أن المحامي الخاص بالطيار هو المحامي الخاص بمطرب مصري مشهور، مضيفا: "ودى صدفة غربية جدا"، على حد قوله. متابعا: "وكمان القضية اللي رفعت لمنعي من الغناء اكتشفت إنها لمحامي تاني تابع لنفس الفنان برضو"، ليسأله الإبراشي عما إذا كان يقصد الفنان عمرو دياب، ليؤكد أنه لن يكشف عن أي أسماء خلال اللقاء.