رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار| إلهام شاهين في الـ"valentine": لغة القلب هي لُغتي.. والحب هو المحرك الأساسي في حياتي‎

إلهام شاهين
إلهام شاهين
"حينما اتحدث تكون لغة القلب هي لُغتي".. بتلك الكلمات بدأت النجمة إلهام شاهين، حديثها في يوم عيد الحب، فهي فنانة قدمت أعمال رومانسية بإمتياز سواء في التلفزيون أو السينما، لا أحد يستطيع أن ينسى مسلسل "نص ربيع الآخر" الذي مازالنا نشاهده حتى الآن، وحينما نذكر اسمه يمر علينا المشاهد والموسيقى الرومانسية التي كانت متواجدة ضمن أحداث العمل، ونفس الشيء ينطبق على مسلسل "قصة الأمس" والعديد من الأعمال التي قدمتها للجمهور، الرومانسية عنوانها الفني والشخصي، لذلك قررنا أن نتحدث معها في في الـ"valentine" عن الحب في حياتها.

في البداية.. لمن تقولي كلمة بحبك؟
اقولها لإلهام الصغيره ابنة "إيناس" شقيقتي لأنها أكثر حب صادق في حياتي وهي عيد ميلادها يوافق نفس يوم عيد الحب.

كيف ترين الحب بشكل عام وبين الرجل والمرأة؟
 أنا لا استطيع ان أعيش بدون الحب، بحب أهلي وعائلتي وأصدقائي وجميع العاملين معي في أي عمل فني، أنا الحب بالنسبة لي  شيء اساسي في حياتي وأنا رمانسية جدًا، لذلك لا استطيع افعل شيء بدونه لأن الحب هو محرك اساسي لكل شي في حياتي، حتى حينما اقرأ سيناريو اقول أنا حبيت السيناريو وليس اقتنعت بالسيناريو لإنني حينما اتحدث تكون لغة القلب هي لُغتي حتى في عملي لا بد أن اقع في غرام العمل الفني لكي أشارك فيه.

وماذا عن الحب بين الرجل والمرأة؟
لا يوجد حب في حياتي حاليًا، لكن بالتأكيد كنت في حالة حب من قبل، الحب هو شيء قدري جدًا لا أحد يستطيع أن يخطط له.

عندما تعيشي في قصة حب هل الغيرة تكون متواجدة بنسبة كام بالمئة؟
الموضوع يتوقف على الشخص ذاته يوجد شخص تكون أفعاله ملتزمه وواضحه فلا داعي للغيرة، ولكن هناك شخص آخر يجعلني أغار عليه أكثر والسبب يرجع لأفعاله.

هل إلهام شاهين اذا قام رجل بخيانتها من الممكن أن تسامحه؟
لا، لا تسامح في الخيانه حتي إذا كان الحب قوي جدًا لأنه إذا كان الحب قوي فلا يوجد خيانه بين الطرفين من البداية.
 
وفي النهاية.. ماذا يُمثل لكي اللون الأحمر ؟
لون مبهج جدًا، كنت ارتدي هذا اللون  كثيرًا جدًا لكن من يوم وفاة والدتي منذ 10 سنوات وأنا أُفضل اللون الأسود ولكن حاليًا احاول أن ارتدي ألوان لكن لون الأحمر لا، لا استطيع ارتدائه في الفترة الحالية لكن هو لون يُعبر عن البهجه الشديدة واشعر أنه لون الربيع، ولون الورد فهو مُبهج لكل ما تعنية الكلمة.