رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو طنطاوي: "ريما" فيلم تشويقي وهذه قصته‎

يواصل فريق عمل فيلم "ريما"، تصوير أحداث العمل ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

وقال منتج الفيلم عمرو طنطاوي، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "الفيلم ينتمي لأفلام الإثارة والتشويق مثل فيلم الفيل الأزرق، وبطلة الفيلم فتاة صغيرة ريم عبد القادر، والفيلم بطولة جماعية تجمع بين صلاح عبدالله وإيهاب فهمي وهالة فاخر وأحمد فتحي وفراس سعيد ومايا نصري".

 

وأضاف: "سبب تسمية الفيلم بهذا الاسم لآن الطفلة تسمى ريما وأحداث العمل كلها تدور حول هذه الطفلة فهي ترث شيئا من والدها يجعلها لديها قدرات خاصة تستطيع من خلالها تغيير الكون وهذه القدرة يمكن للجمهور أن يصدقها لأنها مبنية على أساس روحاني ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم إما بشهر نوفمبر أو بداية شهر ديسمبر حتى الآن لم نستقر".

 

وأكد أن الفنان أحمد فتحي والفنان محمد ثروت سيتم تغيير جلدهم بهذا الفيلم لأنهم يبعدوا تماما عن الكوميديا وسيفاجى الجمهور بهم كما أن جرافيك الفيلم يتم عمله بلندن والمؤثرات الصوتية في نيويورك ونسعى دائما تقديم أفضل ما عندنا من أجل الجمهور.

 

واستكمل قائلا: "تفاجأت في المونتاج بالفنان أحمد فتحي لأنه قدم بالفيلم شخصية كفيف ويعتبر أفضل كفيف بعد الفنانين محمود عبد العزيز وأحمد زكي وعادل إمام فآدائه التمثيلي أبهرني بشدة".

 

الجدير بالذكر أن فيلم "ريما"، بطولة محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، وفراس سعيد، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، ومها نصار، تأليف أحمد أنور، إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي.