رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو جبل"‎

مسلسل أبو جبل
مسلسل أبو جبل
بدأت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع على شاشة ON-E، بانتقال "رحاب" نجلاء بدر للعيش بمفردها بعيداً عن أهلها وحذرت والدتها "عايدة رياض" أن تبعد والدها "وجيه" محمود البزاوى عن نيته بالشركة والا سيتم سجنه.

 

وقبل خروجها من البيت دخل "سعد" دياب وحدثت بينهم مواجهة حادة وكاد ان يضربها بسبب نصبها عليه وسرقتها لماله، فأعطاه "وجيه" شيك بالمبلغ، فقام بتطليقها.

 

وطلب رجل الأعمال "رفعت" مشاركة "حسن" مصطفى شعبان واخوته "سعد ورزق"، بقطعة أرض يمتلكها بالعاصمة الادارية الجديدة ويريد أن يبنى عليها مشروع سكنى، ووافق "حسن" على تشغيل أموال "انتصار" مريم حسن بعد أن تمكنت الشرطة من استرجاع أموالها.

 

وحكمت المحكمة على "فادى" أحمد خالد صالح بالاعدام شنقاً لثبوت تهمة تدبير حريق البيت وسرقة الاموال ما نتج عنه وفاة طفلين وهما أولاد شقيقته.

 

وانتهت أحداث المسلسل باحتفال "حسن" مع زوجته "مريم" عائشة بن أحمد بسبوع ابنائهم بعدما أنجنبت توأم ليكونوا عوضاً لهم عن طفليهم الذين فقدوهم،  بحضور أشقائه وأقاربه وعائلته وكل من ساندوه فى محنته.

 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.