رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دينا الشربينى ترفض طلب أحمد صلاح السعدنى بالعودة فى الحلقة الـ14 من "زى الشمس"‎

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، والذى يعرض على شاشة MBC، بظهور خوف "عمر" أحمد صلاح السعدنى على "نور" دينا الشربينى بعد علمه بهجوم أحمد مالك "سيف أبو المجد" عليها امام الفيلا، مما أثار غيرة "مصطفى" أحمد داوود.

وحاول "عمر" التقرب من "نور" والعودة لها مرة آخرى، وأنه نادم على اختياره بزواجه من "فريدة" ريهام عبد الغفور، ولكنها صدته ورفضت الحديث فى الماضى أو العودة وأن ما يربطها به هم الأولاد وشقيقتها فريدة وحذرته من تكرار طلبه مرة آخرى.

وعاد "عمر" إلى الاسكندرية للاطمئنان على والدته وخاصة انه لم يخبرها باتهامه فى قضية قتل طليقته "فريدة"، وظلت تمدح له فى خطيبته الجديدة "سلمى"، وعندما اتت اليه شعرت بالتوتر فى علاقتهم وأنه قد تغير عن قبل.

وأثناء التحقيقات كشفت خطيبة "سيف أبو المجد" أحمد مالك بذهابها له وتشاجرهم بسبب "فريدة" وطلب منها أن تبتعد عنه لأنه يحب فريدة ووجدت جدران غرفته ممتلئة بصورها التى  قام برسمها.

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، ، جمال سليمان ،عمر السعيد وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.