إطلاق النار على محمد إمام فى الحلقة الثامنة من مسلسل "هوجان"‎

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل هوجان بإنقاذ "هوجان" محمد إمام لـ "وردة" ميرنا نور الدين قبل أن يقوم "بهول" صلاح عبد الله بقتلها.

وبعد أن تمكنت "وردة" الهروب لحقها كريم محمود عبد العزيز وركب معها السيارة ولكنها استطاعت أن تتخلص منه، فعاد إلى المخرن وسرق ما بها من أموال وفر هارباً.

وعاد "هوجان" إلى مقر سكنه مع "نوجة" أسماء أبو اليزيد ولكنها يتفاجىء بأنهم مكبلين ويتم اختطافه بعد تخديره بالصاعق الكهربائى من قبل " كمال اللباد" رياض الخولى فى أول ظهور له وهو صاحب الفيلا الذى قام بسرقتها بتخطيط من "لطفى الحراق" و "أوس أوس".

وطلب "كمال اللباد" من "هوجان" الفلاشة والمستندات التى كانت داخل الخزنة، مقابل اطلاق سراحه للأبد واعطائه مبلغ من المال، ولكن "وردة" قد أخذت الفلاشة فى حقيبتها أثناء هروبها من بهلول فى المخزن دون علمه.

وانتهت الحلقة بطلب "وردة" من محاميها أن يتمم اجراءات طلاقها من "بهلول"، ويستطيع "لطفى الحراق" انقاذ بهول وينقله إلى منزله لرعايته، ويتمكن "هوجان" من إرجاع المستندات ولكن يكتشف "كمال اللباد" عدم وجود الفلاشة مع المستندات فيغضب عليه ويأمر باطلاق النار عليه.

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل .