رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حازم إيهاب: دورى فى "الملكة" غامض وسيكون مفاجأة للجمهور‎

أكد الفنان حازم إيهاب، إنه اضطر للحصول على إجازة من تصوير مسلسل "الملكة"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وبذلك عقب تعرض لكسر فى ذراعه وتم عمل جبيرة لذراعه، مما اضطره لأخذ إجازة من مسلسله.

وأضاف "حازم"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه من المقرر أن يعود لاستئناف التصوير تقريبا عقب فك ذراعه، مؤكدًا إنه انتهى من تصوير مايقرب من 30% ضمن أحدث دوره فى العمل، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وتابع "حازم"، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، والذى يعتبر نقله فنيه فى مشواره الفني، مشيرًا إلى إنه يقدم شخصية غامضه وستكون مفاجأة لجمهوره.

وعن ترشيحة للمسلسل، أكد حازم أن المخرج حسام علي، هو الذى رشحه للمشاركة للعمل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وعن المشاركة فى عمل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أعرب حازم، عن سعادته فى التعاون مع فنانة كبيرة بقدر ياسمين، ولاسيما إنه التعاون الأول بينهم، مؤكدًا إنه إضافه فى طريقه الفني ونقله له.

وأشار أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار درامي  وبعيد تمامًا عن الكوميديه، مؤكدًا إنه سيكون جديد على جمهور الفنان ياسمين عبد العزيز الذى تعود منها على تقديم الكوميدي.

و"الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، هاجر الشرنوبى، أحمد صلاح حسنى، هند عبد الحليم، أحمد العوضي، محمد عز، من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف، وإخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.