رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مؤلف"قرمط بيتمرمط": هذه أسباب تأخر طرح الفيلم فى دور العرض!

كشف المؤلف محمد محرز، عن سبب تأخر عرض الفيلم الكوميدي "قرمط بيتمرمط"، قائلاً، أن الفيلم ملئ بالأحداث التى كانت بحاجة لوقت لتنفيذها، وهذا كان السبب الأساسي فى تأخر عرض الفيلم.

وأكد "محرز"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أن الموعد الذى حددته الشركة المنتجة لعرض الفيلم مناسب للجمهور، وخاصة أن  شخصية "القرموطى" لها شوق ولهفة عند عدد كبير من المشاهدين ومتشوقين لمشاهدتها منذ فترة كبيرة، موضحًا أن الفيلم سيعرض فى 16 يناير المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

أما عن كواليس التصوير، قال"محرز"، أن الكواليس كانت كلها بهجة ويسوها روح محبة وتعاون بين الجميع خاصة أن طبيعة العمل كوميدي، مؤكدًا إنه لم يتم التدخل من قبل فريق العمل فى السيناريو إطلاقاً.

 وأشار "محرز"، إلى إنه قبل كتابة السيناريو، عقد جلسات عمل بشكل مكثف للاتفاق على وجهات النظر، مؤكدًا إنه بعد تسليم الاسكريبت لن يتم تعديل أى شئ من العمل.

وعن تكرار شخصية "القرموطى"، أوضح "محرز"، أن هذه الشخصية محبوبة وراسخة فى ذهن ووجدان المشاهد وذلك بدليل أن كل عمل يقدمه عن شخصية القرموطى ينتظره الجمهور وبيستقبله بشكل جيد ويحقق نجاحا كبيرا غير متوقع، متمنيًا أن يكون استقبال الجمهور لفيلم "قرمط بيتمرمط" أكثر من قبل.

فيلم "قرمط بيتمرمط"، تدور أحداثه حول بناء القرموطى مقابر لأجداده القدامى، ويسعر تذكرة دخول للأجانب 100 جنيه، ويحاول ضابط الشرطة، الذى يقدمه بيومى فؤاد القبض عليه، وهو بطولة أحمد آدم، مى سليم، بيومى فؤاد، انتصار، تأليف محمد محرز، أمين جمال، أحمد توفيق، وإخراج أسد فولاد كار.