رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الفن فى يوم".. أمير كرارة بلبنان من أجل "كلبش 3".. وتامر حسني يشارك بـ"سبايدر مان"‎

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم السبت، وجاءت الأخبار كالتالي.

أمير كرارة فى لبنان من أجل"كلبش3"

صور اليوم الفنان أميركرارة تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش3"، فى لبنان، هو العمل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

30 نوفمبر.. زياد الرحباني على قاعة المنارة

يستعد الموسيقار اللبناني زياد الرحباني، لإحياء حفل  موسيقيًا على مسرح قاعة المنارة في التجمع الخامس بشارع التسعين، وذلك يوم 30 نوفمبر الجاري في التاسعة والنصف مساءً.

31 ديسمبر.. دوللي شاهين فى عمان

تحيي الفنانة دوللي شاهين، حفل غنائي لها، بالتزامن مع الإحتفال  برأس السنة الميلادية، بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان، 31وذلك يوم ديسمبر المُقبل. 

تامر حسني يشارك فى فيلم "سبايدر مان"

وقع الاختيار على الفنان تامر حسني، لتجسيد الأداء الصوتي لشخصية "بيتر باركر" في فيلم "سبايدر مان" بنسخته العربية، التي من المقرر طرحها في دور السينما العربية يوم 13 الأول ديسمبر المقبل. 

صابر الرباعي يسجل أغاني ألبومه الجديد

يستعد المطرب صابر الرباعى لطرح ألبومه الجديد، الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، خلال الفترة المقبلة، حيث يواصل اليوم تسجيل عدد من أغاني الألبوم ويضم كل من اللهجات اللبنانية والمصرية والتونسية والخليجية . 

وتعاون " الرباعى" فى هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين لأول مرة على رأسهم خالد البكري ومحمد عبد المنعم ووليد سعد فايز السعيد باسم منير.