رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماجد المصري: دورى فى مسلسل "البحر" صعب للغاية‎

انتهى الفنان ماجد المصري، من تصوير مايقرب من 40% من دوره ضمن أحداث مسلسله الجديد "بحر"، الذى يخوض به أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، وهو العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدي الفضائيات.

وأضاف "المصري"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه من المقرر أن ينتهى من تصوير جميع مشاهده ضمن أحداث العمل فى منتصف شهر يناير المقبل، مشيرًا إلي أن أماكن التصوير المتبقية ستكون فى أنحاء الصعيد وعددة مناطق فى القاهرة.

وعن الصعوبات التى وجهته فى خلال التصوير، قال "المصري"، أن المسلسل بأكمله صعب ويرجع ذلك للشخصية التى يجسدها فهي شخصية مزدوجه وصعبة، واتخذت منه مجهود كبير، على حد قولة، فهو يجسد دور الأب والأبن فى نفس الوقت، حيث يظهر فى الحلقات الأولى بدور الأب ويكمل بعدها دور الإبن.

وعن كواليس العمل، أكد أن فريق العمل متعاون ومرح، وهناك روح متحابه فى الكواليس، ورغم المشقة فى التصوير إلا أنهم يصرون على الإلتقاء فى العمل.

"بحر" بطولة ماجد المصري، محمد دياب، ثراء جبيل، فوزية محمد، محمد على رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكى، نورهان، منة عرفة، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.