رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد الشامي: سعيد بنجاح دوري في "بيت السلايف".. وأنا ضيف شرف "اللعبة أمريكاني"

قال الفنان أحمد الشامي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره بمسلسل "بيت السلايف"، الذي يتم عرضه عبر قناة "النهار"، حيث أنها فاقت الحدود التي توقعها ولم يتوقع أن يحقق دور "حسام" الذي جسده خلال أحداث العمل كل هذه الجماهير .

وعن مشاركته في الفيلم السينمائي "اللعبة أمريكاني"، أشار الشامي أنه يظهر خلال أحداث العمل كضيف شرف ببعض المشاهد بجانب أبطال الفيلم .

"اللعبة أمريكاني"، تدور أحداثه في قالب من الكوميديا الرومانسية، يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار،ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي،ناهد السباعي،داليا البحيري،شيماء سيف،بيومي فؤاد،أحمد الشامي واخرون ومن تأليف مدحت السباعي وإخراج إيناس سيف.

و"بيت السلايف" فتقع أحداثه داخل أسرة تعيش في منزل واحد، ونشب بينهم السراع على الورث، كما أن الاخ الأصغر ضمن أفراد العائلة، دائمًا يشعر بالاضطهاد بدون أسابب واضحة،وشارك في بطولته كل من بوسي، طارق صبري، حازم سمير، جيهان خليل، أحمد صلاح حسني، عبير صبري، منة فضالي وأخرون ومن تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج محمد عبد الخالق .