رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سميرة عبد العزيز: "خيبتنا" عمل وطني.. وسعيدة بمشاركتي به

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها سعيدة بالعمل في العرض المسرحي "خيبتنا"، لأنه عمل جيد ووطني ويقدم الكوميديا في نفس الوقت، ويعرض للمشاهدين وأن معظم مشاكلنا نحن السبب في حدوثها .

وعن الأحداث التي يدور حولها العرض أشارت "عبد العزيز"، إلي أن الأحداث تتناول العديد من الأحداث والمشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية ونستعرض بعض الحلول لها .

وعلي جابب آخر تنتظر "عبد العزيز"، عرض مسلسل "خط ساخن" حيث تجسد خلاله شخصية والدة صحفية متسرعة تنشر الأخبار دون التأكد من صحتها، فتحاول والدتها بتقديم النصيحة لها وإرشادها لفعل الصواب.

"خط ساخن" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويشارك في بطولته كل من حسين فهمي، سلاف فواخرجي، محمد عادل، سهر الصايغ، محمود الجابري، سعيد صادق وآخرين، ومن تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح.

يذكر أن مسرحية "خيبتنا" تعرض على مسرح مدينة سنبل بالطريق الصحراوى "مصر ـ إسكندرية" وهى من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية " خيبتنا " تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور " يائس " العالم فى علم الجينات.