رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│سيمون: لم أترك الغناء.. وأفضل الأدوار الصعبة

لهذا السبب وافقت على المشاركة في "الأب الروحي"

حريصة جدًا فى أختيارى أعمالي

أعمالي السينمائية والدرامية قليلة ونجاحي جاء في الغناء أولًا

 

فنانة متعددة المواهب أثبتت وجودها بجدارة، بعد أن بدأت مشوارها الفنى من خلال الغناء وحققت نجاح كبير، حيث قدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة كما تألقت فى عالم السينما والدراما والمسرح وتركت بصمة فى كل أعمالها الفنية، لكونها فنانة تحب التنوع والأختلاف أنها النجمة سيمون، التي فتحت قلبها في حوار خاص لـ"وشوشة"، تحدثت خلاله عن أعمالها القادمة وتفاصيل دورها فى مسلسل "الأب الروحى"، كما تكشف عن عشقها للغناء وغيرها الكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار...

فى البداية.. ما جديد أعمالك الفترة القادمة؟

حاليا لم أستقر على شئ معين حيث عرض علىّ ثلاث سيناريوهات مختلفة مازلت أختار بينهم لأننى حريصة جدًا فى أختيارى لأى عمل ودور أقوم به أحترامًا للجمهور ولتاريخى القادم والتنوع فيما أقدمة وأن يكون العمل هادف ويوصل رسالة وفكرة للمشاهد.

هل ستعودى للغناء من جديد؟

أنا لم أترك الغناء لكي أعود له وأخر أعمالي الغنائية "أسهر لوحدك"، كما أقدم العديد من الحفلات ولكن لا تذاع وأخرهم حفلة القرن فى الأستاد.

ما سبب إنجذابك لمسلسل "الأب الروحى"؟

"الأب الروحي" عمل مختلف وضخم، فهو ملحمة درامية بأجزاء متصلة وشبه منفصلة وشخصيات كثيرة جدًا أبدع خلاله الكاتب هاني سرحان، وكان من حسن حظي التعامل مع المخرج تامر حمزة.

ومن رشحك للمشاركة؟

يرجع الفضل لمشاركتي في ملحمة "الأب الروحي"، للأستاذ ريمون مقار، فهو من صمم علي مشاركتى منذ بداية الجزء الأول لأكون من العائلة الأساسية ولكن لم يحدث نصيب، كما أنه لم يترك لى الخيار والتفكير في الجزء الثاني.

وما سبب موافقتك على الرغم من صغر حجم الدور؟

طبعا حينما يكون عدد الأبطال المشاركين كبير تكون مساحة الظهور قليلة حتي يتمكن الجميع من التواجد.

ما أبرز ردود الأفعال التي تلقيتها على دورك؟

لم أتوقع أبدًا رد فعل الجمهور بداية من ترقب ظهوري في الجزء الأول وحتي شاهدني الجمهور في الجزء الثاني، عقب ظهوري في الإعلان الرسمي للمسلسل منذ البداية، وأنا من الشخصيات الشغوفين والمهتمين بشده لآراء الناس بمواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما أتابع وأرد على الجميع، وهناك موقف ذهلت خلاله حينما كنت بالمطار للسفر، وكان هناك سيدة وزوجها ينادوني "يا بيري هانم"، وسألتني "ناويه علي أيه مع العطارين يا بريهان هانم؟" وهذا نجاح للعمل ككل.

ما العمل الذى تعتبرية بداية نجاحك في السينما والدراما؟

في الحقيقة أنا أعمالي السينمائية والدرامية قليلة جدًا، ونجاحي جاء في الغناء أولًا ومن ثم بالتمثيل، وعلى الرغم من قلة هذه الأعمال إلا أنها مهمة بمشاركتى لعدد كبير من عمالقة الفن ومنهم السيدة العظيمة فاتن حمامة في "يوم مر يوم حلو" و"الهجامة"، مع أسامة أنور عكاشة و"أيس كريم في جليم"، مع عمر دياب، ,مسلسلات غرباء في المدينة" و"أبيض في أسود"، مع الفنان صلاح ذو الفقار وغيرها الكثير من الأعمال.

ما أصعب دور بالنسبة لكِ؟

أدواري لو مش صعبة لم أقدمها فأنا أحب الأختلاف والصدمة والدهشة كل هذا بشكل أو آخر، كما أن الصعوبة تنتهي بمجرد التحضير الجيد.