رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمود حجازي: الجزء الثاني من "أبو العروسة" أقوي بكثير من الأول

تعاقد الفنان محمود حجازي، علي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسه"، وقال لـ"وشوشة"، أن العمل مازال في مرحلة التحضيرات وأنه في البداية كان غير متحمس لفكرة جزء ثان من العمل ولكنه عندما قراء الورق وشاهد جمال التفاصيل تحمس للفكرة كثيرا، فالجزء الثاني سيكون قويًا وسيتعمق أكثر داخل الأحداث.

"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف وغيرهم. 

وعن مشاركته في الفيلم السينمائي "122" مع النجم طارق لطفي وموعد طرحه بالسينمات أشار إلي أنه لا يعلم موعد طرحه فهذا الأمر من شأن الشركه المنتجه وليس من شأنه، وعن دوره قال أنه يجسد دور طبيب يعمل في مستشفي ويتعرض لموقف ما وينتج عنه عدة مواقف أخري ومن هنا تتوالي الأحداث.

"122" تدور أحداث الفيلم خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها، ويشارك في بطولته كل من طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمود حجازي، محمد لطفي، جيهان خليل، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.

وأختتم الحديث عن مشاركته في "الأب الروحي 2"، قائلًا: أن التحول الذي حدث في شخصية اليتيم التي يقدمها خلال أحداث العمل أرهقه كثيرًا في التحضيرات، حيث أن جلس كثيرًا يسعي لمحاولات وجود مبررات له ويتخيل كي ستخرج الشخصية في النهاية للجماهير علي الشاشات، ولكن بفضل الله وجدت ردود أفعال لطيفه جدا وجيده  حول دوري بالمسلسل.

"الأب الروحي 2" يشارك في بطولته كل من أحمد عبد العزيز،سوسن بدر،محمد عادل،ميريهان حسين،عمر الشناوي،محمود متولي،كارولين عزمي،باهر النويهي،عزت أبو عوف،مصطفي أبو سريع واخرون ،ومن تأليف هاني سرحان وإخراج تامر حمزة .