رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دوللي شاهين: تنفي مشاركتها في "خاتم سليمان".. ومُخرجة المسرحية ترد: كلامها غير صحيح

نشر "وشوشة"، أمس السبت، خبر مفاده أن الفنانة دوللي شاهين، ستشارك الفنان سمير الإسكندرانى، في عمل مسرحي جديد بعنوان "خاتم سليمان".

ومن جانبها نفت دوللي شاهين، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، صحة هذا الخبر، مؤكدة أنها لم يعرض عليها أي عمل مسرحي خلال الفترة الماضية.

وقامت "شاهين"، أيضًا بنفي الخبر من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "كل الأصدقاء الصحفيين تقريبًا معاهم رقمي، لو في أي إشاعة يتأكدوا مني على طول، أنا ما تعاقدتش على مسرحية الفترة دي ولا بحضر لمسرحية، ولو فيه حاجة أنا اللى هعلن على طول".

على جانب قالت الفنانة مونيا، التي تخوض أولى تجاربها الإخراجية بالمسرح من خلال مسرحية "خاتم سليمان"، أنها تحدثت مع دوللي شاهين، للمشاركة في بطولة العرض المسرحي، والتي أعلنت موافقتها وإعجابها الشديد بالعمل.

وأستنكرت "مونيا"، رد فعل "شاهين"، بنفي الخبر رغم موافقتها عقب الأتفاق معها ومع الدكتور عادل عبدة رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، مشيرة إلى أن "دوللي"، لم توقع بالفعل كما ذكرت لسفرها خارج البلاد.

وأوضحت أنه من الممكن أن يكون قد أختلط عليها الأمر بعد تغيير اسم العرض من "المايسترو"، إلى "خاتم سليمان"، مؤكدة أن دوللي شاهين، ستشارك بالمسرحية التي تدور في إطار إستعراضي غنائي راقص، ويشاركها البطولة كلًا من لقاء سويدان، سمير الإسكندراني وعلاء مرسي.