رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صبا مبارك:"مُسافر حلب إسطنبول" نقلة فى حياتى الفنية.

كشفت الفنانة" صبا مبارك" عن المعايير التي جذبتها للمشاركة في مسلسل "طايع"، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي،والصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير. 
وقالت صبا في تصريح خاص ل "وشوشة": " المعايير التي جذبتني لمسلسل طايع، هو الدور لأن الدور كان جديد ومختلف علي ولم يسبق لي تقديمه، كما أن شخصية "مُهجة" جذبتني منذ قراءة السيناريو للمرة الأولى، لأن السيناريو كان مكتوب بشكل رائع، حيث أن عيلة "آل دياب" لهم أسلوب رائع في رسم الشخصيات وتحديد البناء الخاص لهم، وتغير مشاعرهم مع تطور الأحداث، بالإضافة إلى أن فريق العمل كان رائع مثل الفنان "عمرو يوسف" و"عمرو عبد الجليل" والفنانة الرائعة "سهير المرشدي"، فكان يوجد بيننا روح إيجابية أثناء الكواليس. 
وأضافت أنها لم تواجه أي صعوبات في تعليم اللهجة الصعيدية، مؤكدة أنه تم عقد جلسات عمل مع المدرب الخاص باللهجة، فكان كل شيء سهلاً، مشيرة إلى أن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير كانت تكمن في مشهد واحد فقط وهو مشهد الهروب إلى إيطاليا.
و أعربت صبا عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "مُسافر حلب إسطنبول" مؤكدة أنه تجربة مختلفة، ويعتبر نقلة في حياتها الفنية، فالفيلم يتحدث عن اللاجئين، وقد تحمست لفكرة الفيلم من البداية، لأنها كانت تعلم وبشدة عن المعاناة التي يعانون منها اللاجئين، وقد قامت بالمشاركة في إنتاج الفيلم، كي يخرج بشكل أفضل.