رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ميار الغيطي: 3 أسباب جعلتني أوافق على "أبواب الشك"

كشقت الفنانة ميار الغيطي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن أبرز العوامل التي شجعتها على المشاركة في مسلسل "أبواب الشك", وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير.

وقالت ميار: "هناك 3 عوامل جذبتني للمشاركة في مسلسل أبوب الشك, أولهم وجود المخرج أحمد سميرفرج, فهو من أكثر المخرجين الذين أحب العمل معه, لأنه شخص محترف يعرف كيف يوجه الفنان بشكل لا يتعبه, والعامل الثاني هو الأبطال المشاركين في المسلسل, فيوجد مجموعة كبيرة من الفنانين الذين أشعر بالراحة أثناء العمل معهم وخصوصاً وجود النجم خالد سليم, فقد سبق وتعاونا معاً في مسلسل أولاد تسعة, والعامل الرئيسي الذي جذبني للمشاركة, هو فكرة المسلسل, وذلك لأنني أفضل المشاركة في الأعمال التي تحتوي قصتها على وجود أكثر من ممثل, بحيث يتم تقديم مجموعة من الحكايات لمختلف الفئات العمرية في عمل واحد.

وأكدت أن كواليس المسلسل كانت رائعة, حيث معظم القائمين على المسلسل, قد سبق وتعاملت معهم قبل المسلسل, ولكن واجهت بعض الصعوبات في التصوير, بسبب أن معظم مشاهد المسلسل كانت تصور خارج القاهرة, وقد تطلب ذلك السفر أكثر من مرة في أماكن مختلفة, وأيضاً وجود بعض مشاهد الأكشن مثل مطاردات بالسيارات.

الجدير بالذكر أن مسلسل "أبواب الشك" يعرض حالياً على قناة الحياة, وهو بطولة لقاء الخميسي وخالد سليم وعائشة بن أحمد , ميار الغيطي, نبيل عيسى, تأليف محمد ناير, إخراج أحمد سمير فرج.