رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فنانون أشادوا بآداء المنتخب المصري.. أحدهم: شرفتونا.. والآخر: المنتخب كله رجالة

حرص عدد كبير من الفنانين على الإشادة بآداء المنتخب المصري اليوم أمام منتخب أوروجواي، وذلك على الرغم من فوز منتحب أوروجواي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم. 

ويرصد هذا التقرير تعليقات وإشادة أهم الفنانين الذين أدلوا برأيهم شيكو.. بداية حرص الفنان شيكو على الإشادة بمنتخب مصر، فنشر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" صورة لأبطال المنتخب وعلق عليها قائلا: "شرفتونا ان شاء الله هنصعد #شجع_مصر" .

كما أشاد الفنان محمد هنيدي بآداء منتخب مصر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: "هارد لك.. الأداء يشرف جدا ويطمن ونفكر في اللي جاي ان شاء الله .. المنتخب كله كانوا رجالة وقد المسؤلية".

ورد الفنان تامر حسني عليه قائلا: "اللي جاي أحلى إن شاء الله عشان خاطرك وخاطر الملايين حلّيها يارب وفرحنا داحنا غلابة" .

كما حرص الفنان هشام ماجد على تشجيع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري من خلال نشر صورته عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وانهالت التعليقات بالشكر فيه والتشجيع له. 

واكتفى الفنان محمد إمام بوضع صورة علم مصر وعلق عليها قائلا: "كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في بطولة #كأس_العالم لكرة القدم .. رجالة و قدها وكل مصر وراكم بتشجعكم .. و بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة .. احنا برضه معاكم ربنا يكرمنا إن شاء الله".