مفتي الجمهورية يُدين بشدة استهداف مطار العريش.. ويدعو للضرب بكل قوة على أيدي الإرهابيين الآثمين

أدان فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، بشدة الهجوم الإرهابي، الذى استهدف مطار العريش، اليوم الثلاثاء، وأدى إلى استشهاد ضابط وإصابة اثنين آخرين.


وأكد مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره ،اليوم الثلاثاء، أن هذا الهجوم الإرهابى الغادر لن يزيد الشعب المصرى بكافة طوائفه إلا مزيد من القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش والشرطة فى مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان. 


وشدد مفتى الجمهورية على أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبا  بالقصاص العادل من تلك الأيادى الآثمة التى ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة ، داعيا إلى الضرب بيد من حديد وبكل قوة على من يريدون نشر الخراب والدمار وينفذون جرائمهم الآثمة. 


وأكد مفتى الجمهورية  أن الإسلام برئ من هؤلاء الإرهابين الآثمين الذين يعيثون فى الأرض فسادا ، مطالبا بالتصدى بكل قوة وحسم لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيا المصريين جميعًا للتصدي للإرهاب الأسود واستئصال جذوره السرطانية من وطننا الغالى مصر.


وتوجه مفتى الجمهورية بخالص العزاء لأسرة الضابط الشهيد داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بموفور رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل  وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.