رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل ينضم "شعبولا" لقائمة فنانين رفعوا شعار: "زوجة واحدة لاتكفي"

نفى الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، كل ما تردد بخصوص زواجه من مطربة لبنانية تدعى "منار"، مؤكدًا أن كل ما يتداول فى هذا النطاق ليس له أساس من الصحة، قائلا: "الواحد مش لاقى واحدة حلوة عشان يتجوزها أصلا"، مؤكدًا أن المطربة من أصدقائه وليست زوجته كما تردد.


ليعيد الباب مرة أخرى للحديث عن الزيجة الثانية للفنانين وما أكثرها، خاصة أن هذه الظاهرة تكررت مؤخرا، ودائما ما تشهد رغبة من الفنان في إيجاد "الونس"، إلا أن البعض يجد دائما بابا للأزمات قد فتح.


نرصد أشهر الفنانين الذين تزوجوا بعد زيجاتهم الاولى ..


حسين فهمي


 بعدما طلق زوجته لقاء سويدان، فضل اللجوء لزوجة خليجية بعيدة عن الأضواء، وبالفعل وجد ضالته في زوجته السعودية، التي تزوج منها قبل فترة.


ورغم حالة الهدوء التي عاشها فهمي بصحبة زوجته، إلا أن طليقته رفضت أن يظل هانئا بالزواج، وطالبته بالنفقة وحقوقها المالية، ووجهت استغاثة لرئاسة الجمهورية من أجل الحصول على حقوقها، وصعدت الأمر إلى المحاكم.


فاروق الفيشاوي


تزوج الفنان فاروق الفيشاوي ثلاثة مرات، الأولى كانت من الفنانة سهير رمزي ، ثم تزوج من السيدة نوران من خارج الوسط الفني، كما تزوج أخيراً من الفنانة سمية الألفي التي أنجب منها ولده أحمد الفيشاوي الذي سلك هو الآخر عالم التمثيل، ولكن انتهى زواجهما بالانفصال عقب عدة سنوات.


مدحت صالح


تزوج مدحت صالح من الفنانة شيرين سيف النصر لمدة 4 أشهر فقط، حيث تم الطلاق بعدما رفعت الفنانة فيفي عبده عليه قضية شيكات بدون رصيد.

 

وتزوج صالح أيضًا من الفنانة سمية الألفي واستمر زواجهم عامين.


سعد طرابيك


تزوج الفنان سعيد طرابيك من سارة طارق، التي تصغره بثلاثين عاما، ليكلل قصة الحب التي جمعت بينهما، بعدما ظل لفترة طويلة يعاني مع زوجته الأولى قبل أن يودع عالمنا بعد عام واحد من زواجه.


محمد رمضان


تزوج للمرة الثانية، رغم أنه لم يصل للثلاثين من عمره بعد، حيث انفصل عن زوجته الأولى التي تعرف عليها في بداية حياته الفنية، ليتزوج من أخرى بعدما صار واحدا من نجوم الشباك.


حسن يوسف


تزوج الفنان حسن يوسف من الفنانة لبلبة في نهاية الستينات، وقد اتفقا علي الإنجاب بعد 6 سنوات من الزواج لكن لم يستطع يوسف الانتظار وطلب منها ترك الفن والتفرغ للحياة الزوجية وإنجاب الأطفال، ولكن رفضت لبلبة بسبب حبها للفن فإنها لم تستطيع أن تتنازل عن الفن من أجل حبها، وتم الطلاق ولم تتزوج لبلبة من بعده.

 

ثم تزوج يوسف الفنانة شمس البارودي التي وقع في غرامها أثناء أخراجه لها بعض الأفلام، وتزوجا عام 1972 وبعدها اعتزلت شمس الفن وتفرغت للحياة الزوجية كما يريد يوسف ، وأنجبا أبنائهم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.


أحمد عز


رغم إعلانه أكثر من مرة عدم زواجه، إلا أن الفنانة أنغام أكدت أنها تزوجت من الفنان أحمد عز وقاما بالانفصال سرًا رغبًا فى الحفاظ على سرية الأمر، فى الوقت الذى أعلنت فيه زينة زواجها من عز وإنجابها منه توأم تبحث حاليًا داخل ساحات القضاء الاعتراف بأبوته لهما.

 

أحمد رمزي


تزوج الفنان الراحل أحمد رمزي من الراقصة نجوي فؤاد ولم يدم الزواج سوي 17 يوما فقط، فقد وصفته نجوي بأنه زواجًا مع وقف التنفيذ؛ فقد سافرت إلى نيويورك للعمل هناك وظللت زوجة له لمدة 17 يومًا، وبعد عودتها اكتشفت أنه عاد وتصالح مع زوجته باكينام مما جعلها تنسحب من حياته إلا أنهما ظلا أصدقاء طوال حياتهم.