رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصورة ... لماذا يضع عمرو دياب " دبلة زواج " في يده اليسري

نشر منذ قليل النجم عمرو دياب صورة له من الاستوديو اثناء وضع اللمسات النهائية على البومه الغنائى الجديد معدى الناس والمقرر طرحه خلال ايام قليله بالاسواق والصورة التى طرحها الهضبة ظهر به شئ لاول مرة نشاهده عليه منذ سنوات طويلة وهى دبله فضه فى يده اليسري وهو شيء غير معتاد من الهضبة حيث لم يظهر من قبل وفي إصبعه " دبلة " زواج  .

الواضح ان حكاية " الدبلة " جديدة فهي لم تظهر في  البوستر الدعائى الذى طرح منذ فترة طويلة كدعاية لالبومه والذى من المفترض انه قام بتصويره منذ فترة وولكنها ظهرت في تلك الصورة حيث تم التقاطها منذ أيام قليلة حيث تظهر بجواره " كان " البيبسي التي تحمل اسمه والتي تم طرحها من بضعة أيام .

مع البحث في أرشيف صور " الهضبة "  نجد  عدم ظهوره  " بالدبلة "  سوي  مرة واحدة بعد زواجه من الفنانه شيرين  رضا وبعدها لم يظهر بها علي الرغم من زواجه من السيدة " زينة عاشور " .

السؤال هنا هل هذا الخاتم يعني وجود علاقة زواج جديدة في حياة عمرو دياب ؟ ، وهل هذا له علاقة بظهوره مع الفنانة دينا الشربيني في عدد من أماكن السهر في الساحل الشمالي ؟ ، أم هناك سبب آخر لوجود " دبلة زواج " في يده اليسري ؟ ، أسئلة لا يوجد لها إجابة سوي لدي " الهضبة " الذي تعود أن علي ترك علامات الإستفهام مفتوحة دون جواب .