رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد نجاح ديو "حبيب رادها".. شيماء الشايب تلتقي "شاروخان" في دبي.. السبت

سافرت الفنانة شيماء الشايب إلى دبي بصحبة المنتج ريتشارد الحاج بدعوة من شركة سوني ميوزيك للمشاركة في حملة ترويجية للديو الذي جمعها بالنجم العالمي شاروخان  والتي تحمل عنوان "حبيب رادها" وتم طرحها قبل أيام على موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن تلتقي "شيماء" النجم شاروخان السبت القادم في لقاء ترويجي للأغنية سيتم تصويره وعرضه عبر القناة الخاصة بسوني انديا.

وأثناء تواجدها في دبي أجرت شيماء الشايب العديد من الحوارات الإعلامية مع قناة العربية و ام بي سي و أو إس أن وكذلك تم استضافتها من جانب العديد من الإذاعات الهندية والعربية والخليجية.

من جانبه قال المنتج ريتشارد الحاج أنه اكتشف أن شيماء لها جماهيرية جيدة على المستوى العربي اكتسبتها لصوتها العربي الأصيل منذ زمن، مشيرا إلى أن الجميع أشادوا بأدائها الديو مع شاروخان ومزجها الغناء باللهجة المصرية والهنديةفي النسخة العربية من الكليب.

وكان موقع أنغامي نشر فيديو جمع شيماء و شاروخان يروجان للأغنية "حبيب رادها" و هي من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجه أمير سرور ، مكس وماستر ماهر صلاح ، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي ، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو.