رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نيكولاس كيدچ يُفجر مفاجآت عن أطفاله الثلاثة من نساء مختلفات!

الممثل الأمريكي
الممثل الأمريكي نيكولاس كيدچ

كشف الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيدچ، عن إنجابه ثلاثة أطفال من ثلاث نساء مختلفات وحقيقة شعوره تجاه ذلك، وأن ذلك يجعله يمنح كل طفل نوعًا مختلفًا من الاهتمام.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال نجم هوليوود نيكولاس كيدچ: لدي نجلان أكبر سناً وابنة حديثة الولادة جميعهم أنجبتهم من نساء مختلفة إنها جميعًا تجارب مختلفة، كل واحد لديه أم مميزة، لم يكن هذا ما اعتقدت في الأصل أنه سيحدث عندما وقعت في الحب أو تزوجت، أو أنه سيكون لدي ثلاثة أطفال مختلفين من ثلاث أمهات مختلفات ولكن مع ذلك هذا ما حدث، لذا أنني سعيد بأن كل طفل مختلف، ويجعلني أشعر شعوراً مميزاً.

وأضاف نيكولاس كيدچ: لدي ابنة حديثة الولادة تُدعى أغسطس وجودها يمثل مستويات مختلفة من القلق والحماية ويأخذ الأمر إلى أبعد من ذلك، حيثُ خلال وجودها لا أستطيع أن أعمل على الإطلاق ويجب أن أعتني بها، لذلك أنتظرها حتى تخلد إلى النوم ثم أبدأ في قراءة حواري وحفظه قبل الذهاب إلى بدء التصوير.

واختتم نيكولاس كيدچ حديثه قائلاً: يجب على القول أن أكون أبًا بالنسبة لي هذا ليس شكلاً من أشكال الفن ولن أستطيع أن أعمل بجد، ولكنني بعد أن أصبحت أباً تعلمتُ الموازنة بين الأبوة والإستمرار كفنان، كل شيء يتعلق بأولادي، كما تعلم يمكنني أن أصنع فيلمًا أو لا أصنع فيلمًا، لكنني لن أستطيع أبداً التوقف عن كوني أبًا، مع أولادي أشعر بالحياة إنهم بقائي.

الجدير بالذكر أن الفنان نيكولاس كيدچ لديه 3 أبناء هم الإبن الأكبر ويستون، 33 عامًا، من كريستينا فولتون، والإبن الأوسط كال-إل، 18 عامًا، من زوجته السابقة أليس كيم، والطفلة حديثة الولادة أغسطس التي بلغت من العمر عاماً من الزوجة الحالية ريكو شيباتا.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني للممثل العالمي نيكولاس كيدچ كان آخر أعماله فيلم The Retirement Plan الذي عُرض العام الماضي وأشاد الجماهير والنقاد بدوره فيه، وينتظر نيكولاس حالياً عرض فيلمه الإثارة الجديد Longlegs مع الفنانة مايكا مونرو الذي من المقرر عرضه رسمياً بالسينمات في 12 يوليو الجاري 2024.
 

 

تم نسخ الرابط