رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خيري حسن : ليلة تاريخية بنقابة الصحفيين برعاية الشركة المتحدة .. ومن يريد زحزحه مصر عن الريادة ... ( انسي يا عمرو ) !! ‎

الكاتب الصحفي خيري
الكاتب الصحفي خيري حسن

قال الكاتب الصحفي خيري حسن أن ما فعله اليوم مجلس نقابة الصحفيين المصريين - خاصة النقيب خالد البلشي والأستاذ محمود كامل عضو مجلس الإدارة ومجلس أمناء الجائزة الذي يضم الكبار (فاروق جويدة وسناء البيسي وعبدالله السناوي) والعديد من (الكبراء والأصلاء الأوفياء) للصحافة والثقافة المصرية والعربية - في هذه الليلة بمقر نقابة الصحفيين التاريخي بوسط القاهرة من إعداد وتنظيم ومكافأة أدبية ومالية - بالتعاون مع الشركة المتحدة - يقول للكل هنا وهناك ... " الصحافة المصرية... هنا"!

                

واضاف أن هذه الجائزة : تقول لسيد الموسيقى العربية سيد درويش.. ولمن سرقوا أشعاره، ومنها أنشودة (بلادي بلادي لك حبي وفؤادي) - وبهذا الملف حصلت على جائزة التفوق الصحفي -  ونسبها إلى نفسه بالتزوير الفاضح كما أقرت بذلك لجنة التحكيم في النقابة عندما منحتني هذه الجائزة ..  تقول الجائزة للشيخ سيد فى هذه الليلة من نقابة الصحفيين (الحق هنا)!

و لكل من يتوهم أنه يستطيع أن يزحزح مصر عن الريادة والسيادة (الفكرية والصحفية والثقافية والفنية).. "أنسى يا شيخ"... !! أقصد ( انسي يا عمرو)!! 

.... مصر هنا... وستبقى هنا!

تم نسخ الرابط